” أديسون الامارات ” احمد مجان يعرض أحدث ابتكاراته الموثقة قانونيا في معرض دبي الدولي للخيل

دبي -ENN

مواكبا احتفالات الدولة بعام الإبتكار ومعنياً بالخيل

 

يعرض المخترع الإماراتي ” أديسون الامارات ” احمد  عبدالله مجان بعد غدا الخميس أحدث ابتكاراته الموثقة قانونيا مواكبا احتفالات الدولة بعام للإبتكار في الدورة الـ11 من معرض دبي الدولي للخيل والذي يقام  تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وذلك على هامش بطولة دبي الدولية للجواد العربي وبالتزامن معها من 19 – 21 مارس الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

 

وسوف يعلن ” مجان ” في مؤتمر صحفي يعقده بعد افتتاح المعرض رسميا عن اختراعه الجديد والذي تم توثيقه قانونيا عبر مكتب التميمي للمحاماة  والمكتب الامريكي للاختراع  وكشف عن تفاصيل بسيطة بأن الاختراع الجديد 2015 مرتبط بالخيل ومن هنا كانت اختياره للاعلان عنه في هذا المعرض .

 

وقال المخترع الإماراتي أحمد مجان: بلدي يقدر الاختراع والابتكار والعلماء، وقد عاد مجان من ألمانيا في آخر مشاركة له فائزاً بأربع ميداليات لتميز ابتكاراته.

 

يشار إلى أن أحمد مجان حقق فوزاً كبيراً في المعرض الدولي الـ66 للأفكار والاختراعات والابتكارات (إينا) الذي أقيم في مركز المعارض في نورينبرغ الألمانية، إذ نال أربع ميداليات (ذهبية وفضيتان) وبرونزية واحدة. ويعد مجان أول مخترع يفوز بهذا العدد من الجوائز على جميع المشاركين في تاريخ منافسات المعرض، الذي ضم في دورته مخترعين من 30 دولة.

 

وفاز مجان بالميدالية الذهبية عن اختراعه لجهاز تتبع الحيوانات الأليفة بالطاقة الشمسية، وفاز بميداليتين فضيتين عن اختراع جهاز الصيد بالقفص الذكي واختراعه جهاز الصيد بالبطة الذكية، فيما فاز اختراع جهاز حماية أقفاص الصيد (الجراجير) من السرقة بالميدالية البرونزية. وبهذا الإنجاز ارتفع عدد الميداليات التي حققها مجان إلى 11 ميدالية، وكان مجان قد حقق في مشاركاته العالمية السابقة هذا العام والعام الماضي في الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة سبع ميداليات.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى