أحمد بن مسحار : في الثاني من ديسمبر نحتفل بالمنجزات والمكتسبات

الخميس، ١ ديسمبر ٢٠٢٢ – ١١:٠٧ م


دبي في الأول من ديسمبر/ وام / قال أحمد بن مسحار، الأمين العام للجنة العليا للتشريعات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة: “نحتفي في مثل هذا اليوم من كل عام بمناسبة هي الأغلى على قلوب الشعب الإماراتي، وهي إعلان الاتحاد وتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وأضاف أنه في هذا اليوم الخالد في الذاكرة والذي يؤرخ لميلاد دولتنا على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، نحتفل بالمنجزات والمكتسبات العظيمة ومسيرة العطاء المباركة التي امتدت لأكثر من خمسة عقود، ماضين بعزم وقوة نحو مستقبل أكثر اشراقاً وازدهاراً تحت قيادة حكيمة ورشيدة لنعتلي المراتب الأولى في جميع المجالات.

واشار إلى أنه في هذا اليوم تمتزج مشاعر الفخر والاعتزاز بدولة عصرية استطاعت بفضل طموح أبنائها أن تصبح واحدة من أهم الدول وأقواها اقتصاداً وتأثيراً.

وتقدم ابن مسحار بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي”رعاه الله”، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد، حكام الإمارات سائلا الله العلي القدير أن يرعى جهود سموهم لتحقيق طموحات شعب دولة الإمارات العربية المتحدة نحو المزيد من الخير والرخاء.

رضا عبدالنور/ سالمة الشامسي


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى