أحمد الفهيم يتوج ببطولة العالم لفئة ” ان ” في رالي ابوظبي الصحراوي

أهدى انجازة لرئيس الدولة

ابوظبي – عبدالرحمن نقي

فاز المتسابق الاماراتي أحمد  عبدالكريم الفهيم بالمركز الاول  في النسخة الرابعة والعشرين من بطولة العالم  لرالي ابوظبي الصحراوي 2014 لفئة ” ان ” N والمركز الاول في الترتيب العام لبطولة الإمارات المحليه لسنة 2013-2014 وكان قد حقق المركز الاول في فئة T3 لبطولة الإمارات المحلية لسنة 2013  حيث تم تكريمه في ختام الرالي بها وأهدى الفهيم انجازه الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله .
واعرب المتسابق احمد الفهيم عن شكره وتقديره لسمو الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية على رعاية رالي ابوظبي الصحراوي ما يعكس حرص القيادة الرشيدة على تشجيع تنظيم واقامة المزيد من الفعاليات التي تسهم في تعزيز الحركة السياحية وكذلك الرياضية في ان واحد وتعكس التطور الكبير الذي تشهده العاصمة أبوظبي في شتى المجالات.

photo_1-2

واعرب عن تقديره الكبير لحضور وتتويج الشيخ زايد بن حمدان بن زايد ال نهيان للفائزين في الرالي وبمتابعة واهتمام معالي الشيخ نهيان بن مبارك ال نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.
وقال المتسابق احمد الفهيم الذي يعمل مديرا تنفيذيا لإدارة التسويق والمبيعات والتأجير في شركة التطوير والاستثمار السياحي بأبوظبي الذي خاض غمار التحدي الجديد : قررت فعلا هذه المرة تطوير مسار اتجاه رياضتي المحبوبة في عالم الراليات والتحدي بالإنتقال لفئة السيارات ذات الدفع الرباعي وكانت هذه هي المشاركة الرسمية الثانية لي في هذا الرالي .
وكرر شكره وتقديره لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية على رعاية رالي ابوظبي الصحراوي ما يعكس حرص القيادة الرشيدة على تشجيع تنظيم واقامة المزيد من الفعاليات التي تسهم في تعزيز الحركة السياحية والرياضية في آن واحد .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى