أتلانتس النخلة يتعاون مع مؤسسة “تحقيق أمنية” لتحقيق أمنيات الأطفال ذوي الأمراض المستعصية

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي ضمن سعيه نحو دعم العمل الإنساني بجميع أشكاله توقيع إتفاقية تعاون مع مؤسسة “تحقيق أمنية” للعام الثاني على التوالي .

و تهدف الإتفاقية إلى دعم الأطفال الذين يعانون من بعض الأمراض المستعصية سعيا لتخفيف معاناتهم وتحقيق أمنياتهم بزيارة المنتجع أو الإقامة فيه وإختبار مختلف التجارب الترفيهية التي ينفرد بها المنتجع عن غيره.

و بموجب الإتفاقية سيستقبل المنتجع أربعة أطفال مع ثلاثة أفراد من أسرهم ممن لديهم الطموح للإقامة في الفندق .. بينما سيقوم منتجع أتلانتس بترتيب زيارة الأطفال مع عائلاتهم ممن لديهم أمنيات مختلفة والمتمثلة باللعب مع الدلافين أو زيارة الحديقة المائية أكوافنتشر أو الحجرات المفقودة وغيرها من الأنشطة الترفيهية.

و يأتي التعاون بين المنتجع ومؤسسة “تحقيق أمنية” التي ترأسها فخريا حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان في إطار الجهود التي يعتمدها منتجع أتلانتس في مجال العمل الإنساني والخيري.

وقالت ليندا عبد الحي مدير العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة: “يسرنا التعاون مع مؤسسة ” تحقيق أمنية “في إطار حرصنا على المساهمة في العمل الإنساني.. ونثمن في ” أتلانتس ” جهود مؤسسة ” تحقيق أمنية ” لإدخال الفرح والبهجة إلى قلوب الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة من خلال تحقيق أمنياتهم.. لذا فإننا نحرص أن نكون جزءا من هذه المبادرات الإنسانية التي تهدف إلى مساعدة الأطفال في رحلتهم نحو الشفاء”.

من جانبه قال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة ” تحقيق أمنية ” : يسعدنا التعاون مجددا مع منتجع أتلانتس النخلة في دبي هذا العام ..لافتا الى حرص أتلانتس على المشاركة في مبادره المؤسسة سنويا بتقديم إقامة مثالية للطفل وعائلته ما يساهم في تعزيز الوضع النفسي للطفل خلال رحلة علاجه وإضافة البهجة والسرور له ولأفراد عائلته “.

وإستطاعت مؤسسة ” تحقيق أمنية “منذ إنشائها بالتعاون مع عدد كبير من المتطوعين والمتبرعين لتحقيق مئات الأماني لأطفال مرضى حيث تعمل على تحقيق أحلام وأمنيات الأطفال من المواطنين والمقيمين والذين يعانون من أمراض خطيرة تهدد حياتهم.

 

وام

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى