“آي أم جي عالم من المغامرات” تكشف النقاب عن مجموعة واسعة من مرافق المأكولات والمشروبات ومنافذ البيع بالتجزئة

ENN –  كشفت “آي أم جي عالم من المغامرات”، الوجهة الترفيهية المغلقة والمكيفة التي تمتد على مساحة 1.5 مليون قدم مربع، والتي طوّرتها مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، عن أبرز التطورات الحاصلة في مرافقها.

المأكولات والمشروبات:

يتسع مشروع “آي أم جي عالم من المغامرات” لاستقبال ما يزيد عن 20 ألف زائر يومياً، ويضم 28 مرفقاً للمأكولات والمشروبات المميزة، والتي تقدم أشهى المأكولات بدءاً من المطبخ الأمريكي والمطبخ الشرق الأوسطي وصولاً إلى المأكولات الآسيوية والمكسيكية والأوروبية والهندية والجنوب أفريقية. وسيعمل هذا التنوع على تعزيز مكانة “آي أم جي عالم من المغامرات” في أعلى هرم الوجهات الترفيهية العالمية لما توفره من تجربة عالمية للزوار من كافة الجنسيات.

وتلتزم منافذ المأكولات والمشروبات في “آي أم جي عالم من المغامرات” بتقديم خيارات من الأغذية الصحية والمغذية للزوار، وذلك تماشياً مع رؤية حكومة دولة الإمارات 2021 الرامية إلى الارتقاء بمستويات رضا وسعادة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

منافذ البيع بالتجزئة:

وبالإضافة إلى المجموعة الواسعة من خيارات المأكولات، ستقدم هذه الوجهة الترفيهية مجموعة واسعة من منافذ البيع بالتجزئة والتي تجمع كبرى علامات الترفيه العالمية مثل كارتون نتوورك، ومارفل، وآي أم جي بوليفارد، وركن الوادي المفقود – مغامرة الديناصور. وسيتمكن الزوار من شراء الهدايا التذكارية والمقتنيات الفريدة من نوعها من ما يزيد عن 20 متجر.

تم تصميم منافذ التجزئة في “آي أم جي عالم من المغامرات” لضمان قدرتها على تجربة ترفيهية جديدة، مع التركيز بشكل كبير على تقديم تجارب فريدة للزوار.

مرافق المجموعة:

يعتبر مشروع “آي أم جي عالم من المغامرات” وجهة ترفيهية للكبار والصغار على حد سواء، حيث يركز على تعزيز قطاع المعارض والمؤتمرات المتطور في دبي، وتوفير المرافق المخصصة التي تتسع لاستضافة المجموعات الصغيرة والكبيرة.

ويلتزم فريق “آي أم جي عالم من المغامرات” بتنظيم فعاليات مدروسة ذات أنشطة متخصصة، تتضمن مجموعة متنوعة من تمارين بناء فريق العمل، فضلاً عن تلبية احتياجات مختلف المجموعات من خلال المدرجات، والقاعات، وغرف الطعام الخاصة ذات الأجواء المميزة، وقاعات لعقد المؤتمرات والمآدب.

تحديثات المرافق الترفيهية:

وقد شهد معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة (كوميك كون) كشف النقاب عن علامة “آي أم جي عالم من المغامرات”، “اأفنجرز: باتل أوف ألترون”، التي تحوي مزيج بين أحدث وسائل الاعلام المجسمة بخاصية 3D، مع مجموعة مجسمات حقيقية ذات تفاصيل مذهلة.

ولضمان حصول جميع رواد هذه الوجهة الترفيهية وليس فقط زوار «آي أم جي عالم من المغامرات» على التجربة المميزة، تم تركيب 12 شاشة سينما في المنتزه، فضلاً عن توفير مدخل خاص للباحثين عن تجربة سينمائية مذهلة.

وتجري “آي أم جي عالم من المغامرات” حالياً مناقشات هامة مع شريك محتمل لتشغيل شاشات السينما، ويتوقع أن يتم الإعلان عنه في المستقبل القريب.

وفي هذا الصدد قال لينارد أوتو، مدير عام «آي أم جي عالم من المغامرات»: “تشهد «آي أم جي عالم من المغامرات» مرحلة من الزخم لا سيما مع مشاريع البناء الجارية وتوقيع عدد من الاتفاقيات التجارية. ومما لا شك فيه بأن تطوير وجهة بهذا الحجم يعزز من ثقة أصحاب المصلحة في مشاريعنا. وفي الوقت ذاته، نسعى من خلال هذا المشروع إلى توفير تجربة فريدة من نوعها ولا تضاهى في مفهوم الترفيه لزوارنا.”

“إن الوعود التي قطعناها على أنفسنا بأن نكون من أفضل مقدمي المأكولات والمشروبات في العالم من خلال التزامنا بمعايير الصحة والرفاه أولاً  سيشعر بها زوارنا على الأرض. وعلاوة على ذلك، وحال استكمال تطوير الألعاب المميزة، ومنافذ التجزئة والترفيه، والشركات، ستكون «آي أم جي عالم من المغامرات» وجهة مفضلة وجاذبة للجميع.”

تفضلوا بزيارة منصة فريق “آي أم جي عالم من المغامرات” رقمUAE 2330  – قاعة 2 في معرض ومؤتمر سوق السفر العربي الأسبوع القادم، من 4-7 مايو في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

شاهد أيضاً