فريق “إم آر” الرياضي يفوز ببطولة التجديف الأولمبي في مصر

نظمها الاتحاد العام الرياضي للشركات

شبكة اخبار الامارات ENN – فاز فريق ” إم آر” للتجديف بالمركز الأول خلال المشاركة في  بطولة التجديف الأولمبي التي نظمها الاتحاد العام الرياضي للشركات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مدينة الإسماعيلية بجمهورية مصر العربية مؤخراً.

وتمكّن فريق ” إم آر ” الذي شارك باستخدام القوارب التي تصنعها شركة ” إم آر ” للرياضات من تحقيق البطولة والحصول على 6 ميداليات ذهبية، 5 فضية، 3 برونزية، و درع أول رواد، ودرع ثاني فئة شباب في البطولة.

و أعربت ريم الحساني المدير التنفيذي لشركة إم آر للرياضات عن فخرها وإعتزازها بفوز الفريق بالمركز الأول، مهدية هذا الفوز للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت أن البطولة قد شهدت استخدام قوارب التجديف الأولمبي التي تصنعها الشركة، موضحة أن بطولة التجديف شكلت البداية للكشف عن هذه القوارب النوعية المخصصة لهذه البطولات.

وعبّرت الحساني عن فخرها واعتزازها كونها شركة رياضية إماراتية تستثمر في تطوير وتصنيع قوارب التجديف الأولمبية، مشيرة إلى أن هذا التوجه يعود إلى دعم وتشجيع القيادة الرشيدة لرواد الأعمال على الإبداع والإبتكار في مختلف المجالات، ومن بينها المجال الرياضي لتحقيق النجاح والتفوق في البطولات والمشاركات الرياضية الإقليمية والعالمية.

وشددت الحساني على أهمية دعم وتشجيع الشركات الرياضية الإماراتية من قبل الجهات المعنية في الدولة، موضحة أنها تعتزم إطلاق أفكار لبطولات رياضية مبتكرة ومبدعة خلال الفترة المقبلة، مما سيعزز من مكانة دولة الإمارات كوجهة إقليمية وعالمية للرياضة.

وتوجهت الحساني بالشكر والتقدير لجميع المنظمين والداعمين لبطولة التجديف التي نظمها الاتحاد العام الرياضي للشركات في مصر، مؤكدة حرصها على التواجد في مختلف الفعاليات الرياضية التي ستسهم من خلالها في رفع علم الدولة خفاقاً في مختلف الأنشطة والبطولات الرياضية سواء في الدولة أو خارجها.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى