مهرة بنت محمد بن راشد تشهد تخريج حضانتي بدبي

دبي – عبدالرحمن نقي : شهدت سمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم احتفال حضانة ” حضانتي ” بدبي بحفل التخرج الرابع لاطفالها للعام الدراسي 2023_2024 في قاعة أكاديمية دبي للشرطة دفعة عام الإستدامة.

وشهدت الإحتفال سعادة مريم عثمان وسعادة يعقوب العلي والسادة القناصل والإعلامية عائشة عبدالرحمن مؤسسة الحضانة والمستشارة فاطمة الهنيامي وممثلي وسائل الاعلام وسيدات ورجال أعمال وأهالي الطلاب واكاديمية شرطة دبي .

تخلل الحفل الذي قدمه الاعلامي محمد ابراهيم والانسة ميثا عبدالله زعل فقرات لنهج الشيخ زايد باق في قلوبنا كما مثل الاطفال مسرحية بعنوان الاستدامة وكيفية الحفاظ على البيئة مواكبة لاحتفالات الدولة بعام الاستدامة 2024 .

وتقدمت الإعلامية عائشة عبدالرحمن بخالص الشكر والتقدير والامتنان لسمو الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم لتشريفها الحفل كما وشكرت الجميع باسم أسر حضانة حضانتي بدبي وكل من ساهم في انجاح هذا الحفل.

وكانت قد افتتحت الحضانة أبوابها عام 2018  بقيادة الاعلامية عائشة عبدالرحمن وكانت وجهة للرعاية والتعليم المبكر وقد اعتمدت في تطبيق رسالتها علي تعزيز و ترسيخ الروح الوطنية و الدينية لتنمية الطفل جسديا وعقليا وإجتماعيا وعاطفيا في بيئة داعمة .

كما حققت خلال الأعوام المنصرمة أهدافها في تشجيع التعلم من خلال اللعب والأنشطة التفاعلية والحفاظ على التواصل مع الأهل و المجتمع عبر شركات تعاونية مع كل المؤسسات الحكومية والخاصة .

وتتبع الحضانة منهج بريطاني EYFS اضافة الى اللغة العربية والتربية الاسلامية ومهارات منتسوري لتنمية مهارات الأطفال الذي يعمل على تنمية الإستراتجيات السبعة لبناء شخصية الطفل واللغة الثالثة اللغة الفرنسية تحت اشراف ادارة اماراتية وتغرس قبل كل شيء الحضانة حب الوطن إيمان لهذا ففي حضانة حضانتي يتم العمل على ترسيخ حب الإمارات والوطن في عقول أطفالنا من خلال غرس السنع الإماراتي في نفوسهم كما نغرس  العادات الاصيلة والاخلاقيات الحميدة خلال عدة محاور ليكونوا فعالين في بناء الوطن و رفع اسمه عاليا ليعانق السماء .

ويبلغ عدد أطفال الحضانة الان 62 فيما بلغ عدد الخريجين من عام 2018  وحتى هذا العام 150 خريج .

 

شاهد أيضاً