اللواء خبير خليل المنصوري يكرم عددا من شركاء شرطة دبي

كرم سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي، في نادي الضباط، شركاء شرطة دبي من كل من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي، وبلدية دبي، واقتصادية دبي، لدورهم وجهوهم في تعزيز العمل التكاملي المشترك، والذي يحقق التوجهات الحكومية والأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان للمجتمع.

وكرم سعادة اللواء خبير خليل المنصوري، اللواء صلاح القمزي، مُساعد المدير العام لمتابعة المخالفين والأجانب بالإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب دبي، والسادة ممثلي بلدية، واقتصادية دبي، بحضور عدد من كبار الضباط من مديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

وأكد سعادة اللواء خبير خليل المنصوري، أن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص بشكل مستمر على تعزيز التواصل الفعال مع مختلف الجهات والدوائر والمؤسسات في القطاع الحكومي والخاص كذلك، إيمانا منها بأهمية دور الشراكات في تطوير وتحقيق الأهداف المشتركة، مضيفا أن العمل المشترك بتناغم وبروح الفريق الواحد يحقق نتائج استثنائية ويدعم منظومة العمل.

وأشاد سعادة اللواء خبير خليل المنصوري، بمستوى التعاون والتواصل البناء مع مختلف الإدارات العامة بشرطة دبي ومراكز الشرطة، وبالفرق المشتركة التي عملت في سبيل تعزيز الأمن والأمان وتحقيق الأهداف وبالنتائج التي تحققت، الأمر الذي يعكس الحرفية العالية والكفاءة التي تمتلكها فرق العمل. 

شاهد أيضاً