“مايكروسوفت” تطلق الإصدار الأحدث من مساعدها الذكي “كوبايلوت”

أعلنت “مايكروسوفت” عن إتاحة فرصة الاشتراك في تطبيقها “كوبايلوت برو” لعدد أكبر من المستخدمين، بما يمكن الأفراد في منطقة الشرق الأوسط من تعزيز إنتاجيتهم وإطلاق العنان لإبداعاتهم. ويأتي إطلاق “كوبايلوت برو” كجزء من خطط “مايكروسوفت” الهادفة إلى وضع هذا المساعد الذكي في متناول الجميع دون استثناء لتعزيز إنتاجيتهم. وقد نجح الإصدار الأحدث من المساعد الذكي في الوصول إلى 222 دولة في العالم كان يتوفر لديها “كوبايلوت”.

ويمتاز الإصدار الأحدث “كوبايلوت برو” بأنه مصممٌ خصيصاً ليضع في متناول الأفراد والمبدعين والمستخدمين المتميزين الأداة المطلوبة للارتقاء بتجربة المساعد “كوبايلوت” إلى مستوى جديد كلياً. وفرصة الاشتراك متاحة أمام المستخدمين للوصول إلى عدد أكبر من المزايا الفريدة لهذا التطبيق، والتي تتمثل في أولوية الوصول إلى أحدث نماذج تطرحها شركة “أوبن إيه أي” مثل “جي بي تي- 4″ و”جي بي  تي – 4 توربو” حتى أثناء أوقات الذروة للحصول على أداء أسرع، ناهيك عن استخدام “كوبايلوت برو” لإنشاء نسخة مخصصة من “كوبايلوت جي بي تي إس” تلبي كل ما يحتاج إليه المستخدمون، وإنشاء صور فريدة يمكن تحسين جودتها بما يعادل 100 ضعف يومياً باستخدام “مايكروسوفت ديزاينر”.

وكجزء من خطتها التوسعية لنشر “كوبايلوت برو”، ستتيح الشركة لمستخدميها اعتباراً من هذه اللحظة فرصة الوصول إلى “كوبايلوت” ضمن تطبيقات ويب مايكروسوفت أوفيس 365 المجانية مثل “وورد” “وإكسل” و”باور بوينت” و”أوتلوك”، دون الحاجة إلى سداد رسوم الاشتراك الإضافي في “مايكروسوفت 365”. أما الاشتراك في “مايكروسوفت 365” سواء الشخصي (الذي يوفر اشتراك لشخص واحد) أو العائلي (الذي يسمح بمشاركة مزايا الاشتراك مع عدة أفراد الأسرة) فهو مطلوب للتَّمكُن من تفعيل استخدام “كوبايلوت” المتاح في تطبيقات سطح المكتب لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وكذلك أجهزة “ماك”.

وتعليقاً على إطلاق “كوبايلوت برو”، أعرب زوبن شاجبار ، رئيس ومدير مجموعة أعمال شؤون بيئة العمل الحديثة ومجموعة أجهزة سرفيس، عن سروره إزاء الدور المهم الذي يلعبه المساعد “كوبايلوت” في حياة الأفراد والمؤسسات على حد سواء، إذ يساعدهم في تحسين إنتاجيتهم ويطلق العنان لإبداعهم، وهذا أمر ملهم للغاية. وأشار زوبن شاجبار أنه “انطلاقاً من تنظيف صندوق البريد الوارد المكتظ ومروراً بمتابعة الاجتماعات الفائتة وإعداد التقارير المعقدة وصولاً إلى اقتراح وصفات شهية لإعداد عشاء لذيذ، يساهم ’كوبايلوت‘ في رسم ملامح العصر الجديد من الكفاءات. وبفضل إطلاق تطبيق “كوبايلوت برو” بات بوسع المستخدمين الاستمتاع بتجارب إيجابية لا تنسى تتضمن الاستفادة من إمكانيات مبتكرة لا حدود لها وفرصة إنشاء مساعدين شخصيين لمساعدتهم في تنفيذ مختلف المهام. 

وحتى يتمكن المستخدمون من الانطلاق للمرة الأولى في رحلة “كوبايلوت برو”، أصدرت “مايكروسوفت” نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد مخصصة لمن يقومون بتثبيت تطبيق “كوبايلوت” في الهاتف المتحرك المدعوم بنظام تشغيل “أي أو إس” أو “أندرويد“. كما تبذل الشركة قصارى جهودها لوضع مساعدها “كوبايلوت” عبر حزمة “مايكروسوفت 365” في خدمة عدد أكبر من الشركات على اختلاف أحجامها وتخصصاتها. ومن المتوقع أن تتوفر خلال الأسابيع القليلة الماضية فرصة شراء “كوبايلوت لحزمة مايكروسوفت 365” للعملاء الذين لديهم نظام “مايكروسوفت 365 إف3″ و”إف1” و”أوفيس 365 إي1″ و”بزنس بيزك” وكل من هو مؤهل لشراء “مايكروسوفت 365” خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ولمعرفة المزيد حول استخدام “كوبايلوت” عبر حزمة “مايكروسوفت 365” للمرة الأولى، يرجى التفضل بزيارة قسم “كوبايلوت للأعمال”؛ بينما تتاح للأفراد المهتمين فرصة استكشاف الميزات المتقدمة لتطبيق “كوبايلوت” عبر زيارة قسم “كوبايلوت برو”.

شاهد أيضاً