’بن حموده‘ تحيي تقاليد العطاء في رمضان عبر عروض مميّزة على مجموعات ’جي إم سي‘ و’شفروليه‘

 كشفت ’بن حموده للسيارات‘، وكيل ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘ في أبوظبي والعين، عن باقة مميّزة من العروض والخصومات والخدمات البارزة المتاحة للعملاء، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وما يشمله من تقاليد عريقة تمتدّ منذ زمن بعيد.

ضمن هذا الإطار، سوف تقدّم ’بن حموده‘ عروضاً مغرية لهذه السنة، وهي تتضمّن إمكانية التوفير الكبير بقيمة تصل إلى 30,000 درهم إماراتي، مع فرصة الفوز بهاتف ذكي من نوع ’آيفون 15‘ أو ’سامسونغ S24‘، والاستفادة من الأسعار الأفضل على مركبات ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘ الموجودة في صالات العرض.

وسوف تترافق جميع مركبات ’شفروليه‘ و’جي إم سي‘ الموجودة في صالات العرض بأبوظبي والعين مع باقات عروض تمنح راحة البال التامّة، بحيث يتم عبرها تلبية الاحتياجات المختلفة لدى العملاء. بناءً على هذا، ومهما كان نوع الطراز الذي يسعى العميل لشرائه، مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) كاملة الحجم، أم مركبة كروس أوفر عملية، أم سيارة رياضة قوية جديدة، أم حتى مركبة تلائم كامل العائلة التي تستطيع الاستمتاع باستخدامها في كل الأوقات، فإن ’بن حموده‘ لديها ما يلبّي متطلّبات أي عميل كان.

وبغضّ النظر عما يحصل عليه العميل من صالة العرض، أكان شراء سيارة الأحلام أم استبدال طراز قديم بآخر جديد، فإنه سيستفيد من مزايا إضافية تشمل الحصول مجاناً على تأمين شامل وخدمة التسجيل، وضمان ممدَّد لخمس سنوات أو مسافة 300,000 كيلومتر (أيهما تحلّ أولاً)، وعقد صيانة لخمس سنوات أو مسافة 100,000 كيلومتر (أيهما تحلّ أولاً)، وخدمة المساعَدة الإقليمية على الطريق لأربع سنوات، الأمر الذي من شأنه أن يضمن خلو كل رحلة من أية مشاكل محتمَلة بقدر الإمكان. 

للمزيد من المعلومات حول الطرازات أو العروض، يُمكِن زيارة Binhamoodahauto.com .

شاهد أيضاً