موارد الشارقة تقيم معرض ” تجهيزات رمضان ” وتدعم المشاريع المنزلية

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير المنصرم ، معرض «تجهيزات رمضان» الذي أقيم بمقار مبانيها ، واستضافت خلاله عروضا تجارية لـ (14) مشروعاً منزلياً. بهدف دعم الأسر المنتجة، وتقديم عروض مميزة للموظفين، وتلبية لاحتياجاتهم في الاستعداد لشهر رمضان المبارك.

وتحرص الدائرة على تنظيم الفعاليات والمعارض المتزامنة مع المناسبات المختلفة، سعياً في ترسيخ أهدافها الرامية لتعزيز بيئة عمل سعيدة، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية المتعلقة برفع معدلات السعادة وتوفير سبل جودة الحياة للوصول إلى رفاهية العيش الكريم لجميع أفراد المجتمع.

وتضمن المعرض مجموعة واسعة من السلع الإنتاجية المصنعة منزلياً بأياد إماراتية كالبخور، والعطور، والملابس، والبهارات، والأواني، والمشغولات اليدوية، والعبايات، وملابس الأطفال، والأغذية ومختلف متطلبات الشهر الفضيل.

وركزت الفعالية على تسليط الضوء على نجاح المشاريع الخاصة بالأسر المنتجة، لتعزيز دعم الشراكة المجتمعية والمؤسسية للارتقاء بالأسر الإماراتية وترسيخ التنمية المستدامة. وتشجيع مختلف الفئات على المساهمة الإيجابية والمؤثرة وتفعيل دورها في تحقيق استقرارها الاقتصادي من خلال توسيع مصادر دخلها، وتشجيع العائلات ذات الدخل المحدود على البحث عن مصادر إنتاج، وإبراز قدراتهم الإبداعية في الترويج لمشاريعهم الخاصة، للوصول إلى الاستقلالية المالية والتواجد بثقة في سوق العمل الإنتاجي .

شاهد أيضاً