مشروع “ذا هارت أوف يوروب” ومجموعة فنادق ومنتجعات IHG يعلنان عن شراكتهما لإفتتاح أول منتجع إنتركونتيننتال في دبي

سيساهم افتتاح منتجع إنتركونتيننتال بورتوفينو الجديد في “ذا هارت أوف يوروب” الذي سيضم 466 غرفة فندقية، في يناير 2026 في جزر العالم بدبي، بتعزيز محفظة IHG للفخامة والترفيه في المنطقة

 

أعلن “ذا هارت أوف يوروب”، المشروع الرئد من مجموعة كليندينست، عن توقيع إتفاقية مع مجموعة فنادق ومنتجعات IHG، إحدى شركات الفنادق الرائدة في العالم، لإفتتاح وتشغيل منتجعات إنتركونتيننتال بورتوفينو، “ذا هارت أوف يوروب” في جزر العالم بدبي. وتُشكل هذه الخطوة، إطلاق أول منتجع للعلامة التجارية إنتركونتيننتال في دبي، كما تجدد التأكيد على التزام مجموعة فنادق ومنتجعات IHG بتقديم وجهات ترفيهية راقية في المنطقة.

وتعزيزًا للشراكة بين الشركتين، تمثل هذه الإتفاقية الفندق الثالث الذي يتم إضافته إلى المحفظة المشتركة لفنادق ومنتجعات IHG ومشروع “ذا هارت أوف يوروب”. كما تجسد هذه الشراكة جهود المشروع لإبراز مهمة جزر العالم المتمثلة في توحيد الثقافات العالمية ومد الجسور من خلال عرض أفضل التصاميم والتطوير والابتكار وكفاءة الطاقة من حول العالم.

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال IHG في منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا:“نحن متحمسون لهذه الشراكة مع ذا هارت أوف يوروب لإطلاق أول منتجع إنتركونتيننتال في دبي، الأمر الذي يُشكل خطوة بارزة على مستوى محفظة المنتجعات الخاصة بمجموعة فنادق ومنتجعات IHG. وباعتباره أول منتجع من نوعه في دبي، سيساهم المنتجع الجديد في إعادة تعريف وصياغة مساحات الترفيه والفخامة في الإمارات، ويَعِدُ بتحقيق تجربة غامرة لجميع الأعمار. ندرك أهمية شراكتنا مع مجموعة كليندينست، ونحن على ثقة لتقديم إقامة فندقية فريدة للضيوف في موقع ديناميكي وحيوي مثل ذا هارت أوف يوروب. ونتطلع إلى استقبال النزلاء من جميع أنحاء العالم، عند افتتاح الفندق في 2026”.

يتمتع منتجع إنتركونتيننتال بورتوفينو، “ذا هارت أوف يوروب” الذي يقع داخل جزر العالم، الأرخبيل الاصطناعي قبالة ساحل دبي، بموقع استراتيجي في مشروع ذا هارت أوف يوروب، لتشكل جزءًا من هذه الوجهة السياحية الممتدّة على مساحة ست جزر. كما سيمزج هذا المشروع بين سحر الهندسة المعمارية الأوروبية وخدمات الضيافة عالية المستوى، ويقدم تجربة مميزة على طول الشواطئ الهادئة.

وقال جوزيف كليندينست، مؤسس ورئيس مجموعة كليندينست ومشروع ذا هارت أوف يوروب: “يشرفنا الشراكة مع إحدى شركات الفنادق الرائدة في العالم لإطلاق منتجع إنتركونتيننتال في جزر العالم في دبي. ويتماشى هذا التعاون مع رؤيتنا المتمثلة في إنشاء تجربة فريدة من نوعها داخل وجهة ترفيهية معروفة في دبي. ويعزز تعاوننا مع فنادق ومنتجعات IHG خبرتها في مجال الرفاهية وأسلوب الحياة لاستكمال ضيافتنا الاستثنائية في ذا هارت أوف يوروب: ، مما يضمن للعائلات تجربة لا مثيل لها، مستوحاة من الإرث الثقافي الغني لإمارة دبي ويجسد نموذجاً مثالياً يجمع بين الفخامة والابتكار وجمال دولة الإمارات العربية المتحدة”.

 

ويُجسّد منتجع إنتركونتيننتال بورتوفينو، “ذا هارت أوف يوروب” الذي يتمّ إنشاؤه حالياً، مزيجاً مثالياً بين عناصر التصميم المتوسطي المعاصرة والثقافة الإيطالية التقليدية، المستوحاة من الألوان النابضة بالحياة وجاذبية بورتوفينو والريفيرا الإيطالية. وتشتمل الهندسة المعمارية المتقنة بأيدي مهندسين إيطاليين على واجهات حيوية وشرفات مزينة بالزهور ومزيج من مرافق الراحة الحديثة مع ممارسات “الفنغ شوي” القديمة، لتوفير أجواء هادئة ومرحبة في المنتجع.

ومن المقرّر افتتاحه في يناير 2026، لتشكل هذه الوجهة عند استكمال الإنشاءات، ملاذاً مميزاً على شاطئ البحر، تضم 466 غرفة فندقية ومزيجاً من المرافق ووسائل الراحة، بما في ذلك مطاعم تشمل خيارات متنوعة من المأكولات والمشروبات وتجارب الطهي الإيطاليّة، وردهة لتسليط الضوء على روعة الحياة البحريّة مع أحواض أسماك ممتدة من الأرض حتى السقف على طول ستة طوابق، ضمن مشتل المرجان لإعادة تأهيل الحياة البحرية في طليعة الاستدامة البيئية والمخصص لتجديد الشعاب المرجانية والحياة البحرية. وتتميّز كافة الوحدات في منتجع إنتركونتيننتال بورتوفينو بإطلالاتها المائيّة مما يُتيح للضيوف الانغماس في المناظر الساحلية الخلابة والاستمتاع بمرافق الراحة والتجارب الفاخرة المقدمة في هذه الوجهة الاستثنائيّة.

وتقدم الحديقة على السطح؛ تجربة مميزة بإطلالات بانورامية على أفق دبي، لتوفير بيئة هادئة ورائعة للضيوف. وتماشياً مع التزام ذا هارت أوف يوروب بالاستدامة، ستدمج الحديقة عناصر صديقة للبيئة، ضمن المساحات الخضراء وميزات التصميم الموفرة للطاقة.

وتتطلع هذه الوجهة المميزة، إلى تلبية مجموعة واسعة من احتياجات وتفضيلات المسافرين وضمان تجربة شاملة لجميع الضيوف، حيث سيقدم المنتجع المرتقب “مملكة بورتوفينو” – وهي منطقة حصرية تضم نادياً ومسرحاً للأطفال وملعباً خارجياً إضافياً وحديقة مائية للأطفال.

وتدير مجموعة فنادق ومنتجعات IHG حاليًا 109 فنادق عبر ثماني علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك إنتركونتيننتال، كراون بلازا، هوليداي إن، هوليداي إن إكسبريس، أجنحة ستي بريدج ، فندق إنديجو، فوكو، و Six Senses.

شاهد أيضاً