لجنة تأمين الفعاليات تتفقد الإجراءات الأمنية لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية

تفقد  اللواء راشد خليفة الفلاسي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالوكالة بشرطة دبي، عضو لجنة تأمين الفعاليات بدبي، الملعب الخاص ببطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية 2024، والذي تم بناؤه خصيصاً للبطولة في حي دبي للتصميم، لاستضافة البطولة على مدار 11 يوماً، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 15 وحتى 25 من شهر فبراير/شباط المقبل، بمشاركة 16 منتخباً من أفضل منتخبات العالم.

ورافق اللواء، العميد مصبح الغفلي نائب مدير الإدارة العامة لشؤون الطوارئ بالوكالة، والعميد نبيل عبد الله الرضا مدير إدارة الطوارئ، وعدد من الضباط  والشركاء الداخليين والخارجيين.

وناقش اللواء الفلاسي خلال  التفقد، الإجراءات الأمنية الخاصة بتأمين النسخة الـ12 من بطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، مؤكداً أهمية الاستعداد للحدث والعمل بروح الفريق الواحد؛ للظهور بأفضل صورة تعكس السمعة الريادية لإمارة دبي في استضافة وتنظيم وتأمين كبرى الأحداث والفعاليات العالمية المختلفة.

وكانت قرعة البطولة التي جرت في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أسفرت عن عدة مواجهات قوية في الدور الأول الذي يضم 4 مجموعات تتنافس في كل منها 4 منتخبات، تليها أدوار ربع النهائي ونصف النهائي والمباراة الختامية.

 

شاهد أيضاً