عزيزي للتطوير تتعاون مع “هارفيا” الفنلنديّة ضمن المرحلة الرابعة من مشروع ريفييرا

ستُشرف “هارفيا” على أعمال تصميم وتوريد وتركيب غرف الساونا الاستثنائيّة للمرحلة الرابعة من مشروع عزيزي ريفييرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 فبراير 2024: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن شراكتها مع “هارفيا” الفنلنديّة، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الساونا والسبا؛ بهدف تصميم وتوريد وتركيب غرف الساونا ضمن المرحلة الرابعة من مشروع عزيزي ريفييرا في مدينة محمد بن راشد.

وقد أعرب فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري، عن سعادته بالشراكة مع “هارفيا”. وقال: “يعكس هذا التعاون التزام عزيزي للتطوير بتقديم أعلى مستويات التميّز في كافة مشاريعها، سواء في دبي أو خارجها، ونضع التركيز على الجودة قاعدة أساسيّة في إطار رؤيتنا الرامية إلى تحسين وتعزيز نمط حياة المستثمرين والمستخدمين النهائيين لدينا”.

وتأسست شركة “هارفيا” عام 1950، ومنذ ذلك الحين عملت على تطوير مجموعة شاملة ومتميّزة من المنتجات والخدمات التي تركز على ثلاثة أنواع من غرف الساونا؛ وهي الساونا الكهربائي، والساونا التي تعمل بالحطب، والساونا التي تعمل بالغاز. كما توفّر “هارفيا” مجموعة واسعة من المنتجات المتعلقة بالساونا والسبا، بما في ذلك السخانات ومكوّناتها، وحلول الساونا والسبا المتكاملة، والتي تم تصميمها لتلبية تفضيلات ومتطلبات كل من المستهلكين والعاملين في هذا المجال، وتخدم الأغراض السكنية والتجارية على حد سواء.

ويعدّ مشروع ريفييرا جزءاً من محفظة عزيزي الحائزة على الكثير من الجوائز، كما يمثل وجهة واجهة بحرية فاخرة، ويضم 75 مبنى متوسط وعالي الارتفاع، توفر جميعها ما يقرب من 16,000 وحدة سكنية.

وصُمم ريفييرا ليقدم نمط الحياة الفرنسي المتوسطي إلى دبي، ليس فقط من حيث الجوانب المتعلقة بالفن المعماري، وإنما أيضاً للاحتفال ببهجة الحياة والروح، كما أنه يمثل وجهة بارزة جديدة للأغراض السكنية والتجارية، مع العديد من مساحات التجزئة. ويتميز ريفيرا بوجود ثلاث مناطق، وهي: بوليفارد التجزئة الواسع، والممشى حول البحيرة الكريستالية بطول 2.7 كيلومتر حيث يوجد العديد من المطاعم والمحلات، وحديقة لو جاردين التي توفر مساحة اجتماعية واسعة خضراء.

وبفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من ميدان ون مول القادم ومضمار ميدان الذي يستضيف كأس دبي العالمي، إضافة إلى أبرز الوجهات في دبي، يمثل ريفييرا أحد أهم مشاريع عزيزي وأكثرها جاذبية في السوق.