Everdome الإماراتية تتيح ابتكارها الثوري Spaces للجميع دعماً للابتكار في تجارب العلامات التجارية

الابتكار الثوري للميتافيرس كخدمة يتاح للجميع ليرسم ملامح جديدة للتجارب الافتراضية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 يناير 2024: أعلنت Everdome، الشركة الرائدة في ابتكار التجارب الافتراضية، عن إتاحة إصدار بيتا من منتجها المتطور Spaces للجمهور العام. ويتوّج هذا الإنجاز نقلة نوعية نحو توفير التجارب الرقمية الغامرة للأفراد والعلامات التجارية على حد سواء.

وعقب إطلاقه في شهر أكتوبر من العام الماضي، نجح Spaces بإرساء معايير جديدة في قطاع المساحات الافتراضية. ويقدم هذا المنتج المبتكر منصة متعددة الاستخدامات لتأسيس ومشاركة البيئات الافتراضية، وإطلاق إمكانات جديدة للتعاون، والفعاليات، وإدارة العلامات التجارية.

وتم تصميم Spaces لتمكين العلامات التجارية من رسم ملامح جديدة لحضورها عبر الإنترنت، إلى جانب التفاعل بأساليب غير مسبوقة مع جمهورها. وسواءً عبر استضافة الفعاليات الافتراضية، أو تأسيس معارض تفاعلية، أو صياغة تجارب غامرة للعلامة التجارية، يعمل ابتكار Spaces على تقديم “الميتافيرس كخدمة” عبر مجموعة من الأدوات التي تخلق تصوراً جديداً كلياً للتفاعل الرقمي.

وينطوي إطلاق Spaces على إمكانات هائلة للقطاع، إذ يرسي معايير جديدة للوصول إلى التجارب الافتراضية بأسلوب شامل. ومن خلال إتاحة هذا الابتكار الثوري للجميع دون استثناء، تعمل Everdome على تمكين العلامات التجارية، كبيرة كانت أم صغيرة، من تسخير إمكانات البيئات الرقمية الغامرة دون أي عائق.

وفي هذا السياق، قال جيرمي لوبيز، الرئيس التنفيذي لمشروع Everdome: “يمثل ابتكار Spaces خطوة طموحة نحو تمكين الجميع دون استثناء من تأسيس التجارب والفعاليات الرقمية الغامرة. ونحن نؤمن أنه بدلاً من الصعود المفاجئ لتقنيات الويب 3.0، سيكون هنالك تطور تدريجي يجمع أفضل ما في تقنيات الويب 2.0 مع المزايا الأكبر للحرية والشفافية والقوّة التي تتمتع بها تقنيات الويب 3.0. ومع إطلاق Spaces، نتولى الدور المنوط بنا في هذا المشهد المتطور، ونؤسس سبلاً أكثر يسراً تضع عوالم الميتافيرس في متناول جميع أنواع صناع المحتوى، بما يتيح للأفراد والعلامات التجارية على حد سواء بدء رحلتهم ورسم ملامح جديدة لقصصهم في هذا العصر الجديد للتفاعل الرقمي”.

وتم تأسيس SPACES كتطبيق مستقل من بيئة عالم Everdome الافتراضي فائق الواقعية، ويعالج التطبيق التحدي المتعلق بسهولة الوصول إلى تطوير عوالم الميتافيرس، متيحاً لشريحة جماهيرية أوسع أخذ خطواتهم الأولى في عالم الويب 3.0.

وأضاف لوبيز: “لابد من وضع الابتكار في متناول الجميع، ويمثل Spaces دلالة على إيماننا هذا. لذلك ندعو جميع العلامات التجارية لاستكشاف الإمكانات غير المحدودة التي يقدمها Spaces، تزامناً مع دعمنا المتواصل للعوالم الافتراضية وتيسير سبل وصولها للجميع دون استثناء”.

ويبدو التزام Everdome بتيسير سبل وصول الجميع للتجارب الافتراضية بوضوح في كل تفاصيل ابتكارها Spaces، إذ تم تصميم هذه المنصة لتكون سهلة الاستخدام، مع تمكين العلامات التجارية من تحقيق تكامل تجاربها الافتراضية الغامرة مع استراتيجياتها المعنية بالتسويق دون الحاجة لامتلاك خبرات تقنية متقدمة.