تويوتا GR يارس تأتي بإضافات جديدة إلى صالون طوكيو بـ32 حصان إضافية

تويوتا-gr-يارس-تأتي-بإضافات-جديدة-إلى-صالون-طوكيو-بـ32-حصان-إضافية

أعلنت تويوتا عن تحديثات GR يارس في صالون طوكيو للسيارات، وأهمها حصول السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات وتحسن المحرك.

لا تقتصر التحسينات على الأجزاء الميكانيكية والأداء فقد قدمت تويوتا صدام جديد ومآخذ هواء رياضية كما حصلت الواجهة الخلفية على مصابيح LED.

وصلت التحسينات إلى الداخل مع لوحة عدادات معادة التصميم قياس 12.3 بوصة وشاشة نظام ترفيهي بإمالة 15 درجة نحو السائق، كما تم خفض المقعد 25 ميليمتر، وقامت بتغيير وضع زر تشغيل المحرك لسهولة الوصول حتى عند وضع الحزام.

يحمل ناقل الحركة الأوتوماتيكي الجديد اسم Direct Automatic Transmission وتأتي بدالات سرعة خلف العجلات، ورغم أنه يضيف 18 كيلوجرام من الوزن إلا أنه يزيد من سرعة السيارة بشكل ملحوظ، ومع ذلك يبقى ملاحظة أن محبي تجارب القيادة الغامرة قد يجدون أن ناقل الحركة اليدوي أكثر متعة في القيادة.

حسنت تويوتا محرك السيارة 1.6 لتر حيث تم زيادة ضغط الحقن المباشر وتركيب مكابس جديدة خفيفة الوزن، تنتج GR يارس 300 حصان و400 نيوتن متر مقارنة بـ 268 حصان و 370 نيوتن متر عن الموديل السابق.

بهذه التحديثات، أصبحت تويوتا GR يارس المحدثة أكثر قدرة على تقديم تجربة قيادة رياضية ما سيزيد من حضورها كسيارة رياضية مدمجة في منافستها مع سيارات مثل فولكس واجن جولف R.

 








 

The post تويوتا GR يارس تأتي بإضافات جديدة إلى صالون طوكيو بـ32 حصان إضافية appeared first on سعودي شفت.