شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة تقدم تجربة شاي ما بعد الظهيرة بلمسة من الفخامة في فنادق ومنتجعات ذا تشيدي في الامارات العربية المتحدة وعُمان وقطر وسويسرا

  تُقدم شركة جنرال لإدارة الفنادق المحدودة (GHM)، الرائدة في مجال إدارة الفنادق والمنتجعات الأنيقة في مختلف وجهات العالم، فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة في فترة ما بعد الظهيرة عبر فنادق ومنتجعات ذا تشيدي من خلال مجموعة متنوعة من التجارب المميزة لفترة ما بعد الظهيرة لتلبية تطلعات السفر لعام 2024، حيث تُعد الركيزة الأساسية للسفر الفاخر، سواء كان لأغراض العمل أو الترفيه، في الاستمتاع بلحظات الاسترخاء بعد الظهيرة.

تقع فنادق ذا تشيدي في أكثر الوجهات جاذبيةً في العالم، وتُعد تجربة شاي ما بعد الظهيرة فيها احتفالًا بالذوق الرفيع، وتضمث التجربة بمجموعة مختارة من المشروبات المُعِدة بعناية، مصاحبة لتشكيلة مميزة من المعجنات والسندويشات والحلويات اللذيذة. تتألق فرق الطهي في كل فندق بإبداعها في تصميم قوائم الطعام، التي تجمع بامتياز العادات المحلية واللمسات الابتكارية، مما يضمن تجربة تذوق طعام لا تُضاهى.

 فندق ذا تشيدي البيت في الشارقة، الإمارات العربية المتحدة

يدعو فندق ذا شيدي البيت الضيوف للاستمتاع في تجربة فاخرة فريدة من نوعها من خلال شاي بعد الظهيرة المميز، الذي يُعد تحفة فنية تفوق العروض التقليدية. حيث يضيف استخدام النيتروجين السائل لمسة فنية لهذه التجربة، مخلقًا لحظات مذهلة وممتعة بصريًا. تمزج رحلة الطهي هذه بسلاسة بين التأثيرات المكسيكية والآسيوية والفرنسية والإيطالية، محققة توازنًا متناغمًا بين النكهات اللذيذة والحلوة.

تعكس مجموعة الشاي المختارة من دامان، الشهيرة بجودتها، مجموعة متنوعة من النكهات مثل الكركديه والكشمش الأحمر وعشب الليمون. يقع الفندق في البيت التراثي التاريخي لبيت مجلس إبراهيم المدفع، الذي يحتوي على برج الرياح الدائري الوحيد المتبقي في دولة الإمارات العربية المتحدة، مما يضيف لمسة من السحر والتاريخ إلى هذه التجربة المتطورة.

يُعد شاي بعد الظهيرة في مقهى “ذا كافيه” في فندق ذا تشيدي البيت رحلة فريدة من نوعها عبر النكهات والجماليات والتراث والتاريخ، حيث تكمن هذه التجربة الرائعة في الاستمتاع بمذاق الشاي والوجبات اللذيذة يوميًا من الظهر حتى الساعة 9 مساءً، بسعر يبلغ 115 درهم إماراتي للشخص و 205 درهم لشخصين، شاملة مشروب لذيذ.

استمتع في أجواء مليئة بالفخامة توفرها أماكن الإقامة الرائعة في فندق ذا تشيدي البيت خلال أجواء الشتاء الرائعة، حيث صُممت هذه التجارب بعناية فائقة لتلبية احتياجات المسافرين الذين يبحثون عن مكان استثنائي للإقامة. استمتعوا بالراحة والفخامة التي تقدمها غرف وأجنحة ذا تشيدي جراند، حيث تم تصميم كل تفصيل لرفع تجربة الضيف إلى آفاق جديدة من التميز.

تأتي هذه الباقة الاستثنائية مع أرصدة داخلية حصرية لخدمات المأكولات والمشروبات والسبا، مما يضمن تجربة فخمة حقًا طوال إقامتك. استمتع بأرصدة فندقية يومية تتراوح من 200 إلى 800 درهم إماراتي، مُصممة بعناية لتجارب تناول طعام استثنائية أو علاجات سبا مجددة للنشاط. كميزة خاصة، استمتع برحلة مجانية في اتجاه واحد إلى دبي مول الشهير (يتضمن الجناح).

فندق ذا تشيدي مسقط، سلطنة عُمان

يدعو فندق ذا تشيدي مسقط ضيوفه للاستمتاع بجو من السحر والفخامة أثناء تذوق فن الشاي التقليدي بعد الظهيرة في أجواء صالة الردهة الفاتنة. حيث توفر الحدائق المورقة الخلابة خلفية مثالية لهذه التجربة الذواقة.

 

تقدم قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة، بدءًا من طبق الديك الرومي المدخن والتوت البري والخبز الفرنسي الصغير بنكهة البرتقال، وصولاً إلى الأطباق الفاخرة الاخرى مثل السلمون المدخن والجبن الكريمي وسندويتشات الخيار. كما تشمل الحلويات تارتليت الشوكولاتة والكعكات مع الكريمة المخثرة، ومربى الفراولة، ومربى البرتقال.

 

 تتميز صالة الردهة بأجواء ترحبية مميزة بكل من السكان المحليين والزوار الدوليين على حد سواء. استمتعوا بالفخامة الأوروبية للأثاث المُحاط بديكور عربي، والإطلالات الخلابة على الحدائق المنظمة وخليج عُمان الياقوتي. يضفي وجود التحف العمانية لمسة من الثراء، ليخلق بيئة فاخرة لقضاء فترة ما بعد الظهر التي لا تُنسى.

التجربة متاحة يوميًا من الساعة 3 عصرًا حتى الساعة 6 مساءً بسعر 19.50 ريال عماني لشخصين.

فندق ذا تشيدي أندرمات في سويسرا

يقدم فندق ذا تشيدي أندرمات تجربة شاي بعد الظهيرة راقية، وهي تجربة تعد بالارتقاء من مستوى فن الذواقة. يعكس هذا العرض جوهر الثقافة السويسرية المحلية، مشجعًا الضيوف على استكشاف رحلة الطهي التي تمزج بين التقاليد والرقي بسلاسة.

 

تُعد أجواء الردهة الفخمة خلفية ساحرة، وتخلق بيئة مثالية للاحتفال بالمناسبات الخاصة أو ببساطة الاستمتاع بلحظات مميزة. يمكنكم الاستمتاع بمجموعة مختارة من الحلويات والمقبلات، مصحوبة بأنواع الشاي المحلية التي يُحصل عليها مباشرة من حديقة الأعشاب. يقع هذا الملاذ في قلب جبال الألب السويسرية، وهو المكان المثالي للاسترخاء بعد جلسة التزلج. اما بالنسبة للذين يبحثون عن خيارات أكثر حيوية، يقدم فريق “ذا بار” الحائز على جوائز تشكيلة متنوعة من الكوكتيلات.

يتميز الفندق بلمسة فريدة من خلال “إفطار No!Groni“، وهو تجربة فريدة من نوعها مصممة لتلبية الأذواق المتنوعة. تجمع هذه التحفة الفنية بين القهوة والجاذبية الخاصة للمشروبات الأخرى. سواء كنتم من عشاق الكافيين أو محبي المشروبات الباردة، فإن تجربة شاي بعد الظهيرة تقدم لكم لحظات استثنائية صُممت لترضي جميع الأذواق.

 

تتاح خدمة الشاي بعد الظهر من الساعة 2 ظهرًا حتى 5 مساءً يوميًا في قاعة “ذا لوبي” (The Lobby)، بأسعار تبدأ من 45 فرنكًا سويسريًا. ولتعزيز هذه التجربة، يُمكنكم طلب مشروب خاص بتكلفة إضافية تبلغ 28 فرنكًا سويسريًا.

فندق ومنتجع ذا تشيدي كتارا، قطر

بفضل تواصل التميز في فن الطهي مع الفن الرفيع، يُضفي شاي “لو بلان” بعد الظهر لمسة من الفخامة ويُقدم تجربة حسية لا تُنسى في قلب هذه التجربة الفنية واللذيذة، تبرز شجرة الشوكولاتة الرائعة التي تشكل البوابة الفنية للفندق. تم تصميم فروعها بعناية فائقة، وتوفر دعوةً للاستكشاف اللذيذ للنكهات المتنوعة، مما يخلق سيمفونية من الأذواق التي تتداخل بجمال ذا تشيدي الأثيري.

 أصبح شاي  شاي “لو بلان” بعد الظهر سريعًا تقليدًا مميزًا في فندق ذا تشيدي كتارا، حيث يجسد الأناقة الرفيعة وفن الطهي. يُقدم الشاي مجموعة من الحلويات اللذيذة، من بينها كريم الفاكهة الاستوائية مع ورق الذهب وجل اليوزو، وتورت شوارتزوالد، وتيراميسو، وماكارون فانيليا مدغشقر. تتميز قائمة الطعام أيضًا بمأكولات شهية، مثل جبنة الموتزاريلا والبيستو باو، ودجاج سو فيد المغذي بالذرة، والروبيان تمبورا أوراماكي، مما يخلق توازنًا متناغمًا من النكهات.

يُقدم شاي “لو بلان” بعد الظهر يوميًا من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 8 مساءً في صالة الردهة بسعر 395 ريال قطري للفرد.