المساعد الشخصي من مرسيدس يتفاعل مع السائق ويحاكي مزاجه

المساعد-الشخصي-من-مرسيدس-يتفاعل-مع-السائق-ويحاكي-مزاجه

كشفت مرسيدس عن أحدث نظام معلوماتي MB.OS مصمم لتوفير واجهة أكثر شبهاً بالإنسان، مع إدخال المساعد الافتراضي الجديد المدعم بالذكاء الاصطناعي.

مساعد مرسيدس MBUX Virtual Assistant لن يقتصر نوع واحد من الذكاء الاصطناعي بل سيشمل نوعين، الذكاء التوليدي والذكاء الاستباقي، وسيعمل النظام على تقديم اقتراحات مفيدة للركاب والسائقين بناء على السلوك والبيئة المحيطة في الوقت الحقيقي.

يرتكز المساعد على أربع سمات شخصية – طبيعي، تنبؤي، شخصي، ومتعاطف – لتوفير صديق جديد لمالكي السيارة. أيضاً، لم تعد الكلمة الرئيسية “Hey Mercedes” مطلوبة لبدء المحادثة، كما أن النظام يمكنه المبادرة بالحديث وطرح أسئلة ذكية خاصة به، ويستخدم النظام صورة نجمة مرسيدس على الشاشات للتعبير عن الحالة المزاجية والأنماط الشخصية المختلفة.

يتميز نظام مرسيدس MB.OS الجديد بميزة MBUX Surround Navigation الجديدة مع رسومات ثلاثية الأبعاد متقدمة لتزويد الركاب بخريطة مفصلة للعالم وعرض أنواع مختلفة من حركة المرور، بما في ذلك السيارات والشاحنات والشاحنات وراكبي الدراجات والمشاة بالقرب من السيارة. ويقوم النظام بتركيب إرشادات المسار على الشاشة لجعل التنقل أسهل من أي وقت مضى.

 

The post المساعد الشخصي من مرسيدس يتفاعل مع السائق ويحاكي مزاجه appeared first on سعودي شفت.