استراتيجية هيونداي تعتمد الذكاء الصناعي ووقود الهيدروجين

استراتيجية-هيونداي-تعتمد-الذكاء-الصناعي-ووقود-الهيدروجين

كشفت هيونداي عن إستراتيجيتها الجديدة “كل شيء محدد بالبرمجيات” في مشاركتها في معرض تقنيات المستهلكين.

تهدف استراتيجية هيونداي إلى تحويل جميع الأجهزة والأساطيل والأنظمة البيئية المتحركة إلى أصول ذات قيمة للشركة من خلال البرامج المتقدمة والذكاء الاصطناعي. وستدمج الشركة الكورية النموذج “اللغوي الكبير” الخاص بها في مساعد الذكاء الاصطناعي ونظام الملاحة في سيارات العملاء مما سيسمح بتجربة مستخدم طبيعية ومريحة مع تحسين السلامة.

تخطط هيونداي أيضاً لفصل الأجهزة عن البرامج لتمكين التحديثات والتطورات المستقلة، بهدف تحويل السيارات إلى “آلات الذكاء الاصطناعي” التي تتعلم باستمرار من تجارب المستخدمين وتخصيصها.

إلى جانب جهودها البرمجية، ستتبنى هيونداي الهيدروجين كمصدر للطاقة النظيفة، مع التركيز على تطوير طرق لتحويل النفايات والبلاستيك إلى الهيدروجين. تعتقد الشركة أن الهيدروجين سيلعب دورًا مهمًا في الاستدامة مع التطبيقات المحتملة لتشغيل الشاحنات والحافلات وسيارات الركاب والطائرات والسفن البحرية ومولدات الطاقة.

لدعم طموحاتها الهيدروجينية، ستتحول علامة HTWO التجارية تحت مظلة هيونداي إلى سلسلة قيمة الهيدروجين. تعمل شركة السيارات أيضاً على تطوير نظام تحليل كهربائي لغشاء البوليمر بقدرة ميجاوات لإنتاج الهيدروجين بشكل نظيف وصديق للبيئة، ومن المتوقع أن يتم تسويقه في غضون السنوات القليلة المقبلة.

 

The post استراتيجية هيونداي تعتمد الذكاء الصناعي ووقود الهيدروجين appeared first on سعودي شفت.