تايجر العقارية تطلق مشروع “ريد سكوير” بتكلفة 300 مليون درهم في دبي

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة الرائدة في قطاع العقارات في دولة الامارات العربية المتحدة-عن إطلاق مشروع ” ريد سكوير” في قرية مثلث جميرا في إمارة دبي، ويعتبر هذا المشروع باكورة مشاريع الشركة في العام 2024.

وتبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع ” ريد سكوير” السكني 300 مليون درهم إماراتي، وهو عبارة عن برج بارتفاع 34 طابقاً ويضم عدد 836 من الوحدات السكنية.

ويتميز المشروع بالخدمات الترفيهية المتنوعة، حيث يضم مسبحاً ومضماراً للمشي، وملعب لكرة السلة ونادي رياضي ومنطقة مخصصة للعب الأطفال، إلى جانب منطقة خاصة بجلسات الشواء.

وتتنوع الوحدات السكنية في المشروع بين وحدات ستيديو و وحدات 1 غرفة وصالة، غرفتين وصالة، و تبدأ أسعار الوحدات من 495,000  درهم إماراتي، ومتاح التملك أمام مختلف الجنسيات، مع خطة دفع ميسرة تمتد على مدار 5 سنوات.

وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لشركة تايجر العقارية في تصريح صحفي بهذه المناسبة:” مع بداية العام 2024، تطلق شركة تايجر العقارية باكورة مشاريعها الجديدة ” ريد سكوير” في إمارة دبي، لتلبي طلب المستثمرين والمستخدمين النهائيين للعقارات، خاصة في ظل وجود طلب كبير على شراء وتملك العقارات في الدولة”.

وأضاف الزعبي:” يتميز مشروع ” ريد سكوير” بموقعه الفريد وخدماته المتنوعة وأسعاره التنافسية وطرق السداد المرنة، الأمر الذي يسهم في استقطاب مزيد من المستثمرين والمهتمين ويلبي الطلب المتواصل على العقارات النوعية التي نحرص على إطلاقها”.

وتابع بالقول:” يتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية في مشروع ” ريد سكوير ” مدة 3 سنوات، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في ديسمبر 2026 .

وأعرب الزعبي عن توقعاته أن يواصل القطاع العقاري في العام 2024 نفس الزخم الذي شهده في العام الماضي، حيث شهد طلبا كبيراً على شراء وتملك العقارات من المستثمرين والمستخدمين النهائيين، جراء ثقتهم بقوة ومتانة القطاع العقاري.

وأشار إلى أن شركة تايجر العقارية تحرص ضمن استراتيجيتها على إطلاق مشاريع نوعية ومميزة تتناسب مع إمكانيات شريحة كبيرة من المستخدمين والعائلات والأفراد، حيث توفر هذه المشاريع وحدات مميزة، وتشطيب عالي الجودة، وخدمات متنوعة تلائم جميع أفراد العائلة وبالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي قرب المعالم الهامة والحيوية في مدينة دبي.

وأضاف الزعبي:” تحرص شركة ” تايجر العقارية” على مواكبة النمو في الطلب والعمل على تلبيته في ظل ثقة عملائنا بمشاريعنا، وثقة ” تايجر العقارية “بقوة ومتانة السوق العقاري في دبي والدولة، ووجود طلب متواصل على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة، حيث نجحنا في بيع وحدات سكنية في مختلف مشاريعنا بوقت قياسي بفضل الاقبال الكبير عليها”.