25  حكماً مُتخصصاً لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية 2024

اخبار الامارات – أكدت اللجنة الفنية لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية “سوات” 2024، أن هناك 25 حكماً مُتخصصاً من مختلف الوحدات الشرطية جاهزون للتحكيم في فعاليات التحدي الذي سينطلق في 3 إلى 7 من فبراير المُقبل في ميدان الروية بدبي.

وأوضح الرائد جمال الزعابي رئيس اللجنة الفنية لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية، أن الحكام من أصحاب الخبرة في مجالات التدخل السريع والعمليات الشرطية الخاصة، مشيراً إلى أنهم خضعوا لدورات تدريبية تخصصية في هذا النوع من البطولات، وشاركوا سابقاً في التحكيم بأربع بطولات دولية و7 بطولات محلية بنفس نظام التحدي.

ولفت إلى أن الحكام في البطولة من مختلف الأجهزة الشرطية في دولة الإمارات، ومن الولايات المتحدة الأمريكية وجنوب أفريقيا، وجميعهم من أصحاب الخبرات في مجالات التحدي الخمس في “المسابقة التكتيكية، وتحدي الهجوم، ومسابقة إنقاذ ضابط، وتحدي البرج العالي، واجتياز الموانع”.

وبين الرائد الزعابي أن اللجنة الفنية وعملاً بتوجيهات معالي الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، تعمل على الوقوف على جاهزية ميدان تحدي الإمارات للفرق التكتيكية، وتعريف الحكام بالمتغيرات الجديدة في التحدي، واللوائح والأنظمة والقوانين ذات الصلة من خلال عقد ورشة عمل تخصصية لهم.

وختم الرائد الزعابي أن الحكام على مستوى عالي من الخبرات وشاركوا في السنوات الماضية في المواسم الأربعة لتحدي الإمارات للفرق التكتيكية وأثبتوا جدارتهم ومهنيتهم العالية.