لهذا السبب لامبورغيني ستنتج كروس أوفر الكهربائية

لهذا-السبب-لامبورغيني-ستنتج-كروس-أوفر-الكهربائية

تخطو لامبورغيني خطوة جريئة في عالم السيارات بالعمل على لانزادور كأول سيارة كهربائية لها، وستكون سيارة كروس أوفر وليس سيارة كوبيه أو سيدان.

في واقع الأمر، هذه السيارة الخارقة ليست رائعة فقط لأنها تمثل دخول لامبورغيني إلى قطاع السيارات الكهربائية، ولكن أيضًا بسبب تصميمها الفريد الذي يطمس الحدود بين سيارة كوبيه وسيارة سيدان وكروس أوفر. وأوضح فيديريكو فوشيني، كبير مسؤولي التسويق والمبيعات في لامبورغيني، أن الشركة نظرت في الحاجة إلى سيارة سيدان أو كوبيه 2+2 في تشكيلتها، لكنها اختارت عدم إنشاء سيارة سيدان تقليدية لسببين رئيسيين.

السبب الأول، هو انخفاض الإقبال على  سيارات السيدان عالمياً، مقارنة بانتعاش سيارات الكروس أوفر والدفع الرباعي. والسبب الثاني، أن سيارات السيدان تعبر عادية برأي لامبورغيني، ولا تعبر عن هوية الشركة الرياضية.

أضاف ميتجا بوركيرت، رئيس قسم التصميم في لامبورغيني، أن تصميم لانزادور مستوحى من موقع القيادة الأعلى لهوراكان ستيراتو، وهي أسلوب مطور من ستيراتو يعمل بشكل مثالي كسيارة كوبيه 2+2 ذات موقع أعلى.

حتى الآن، لم توفر الشركة معلومات حول أداء السيارة، ويتوقع أن توفر لانزادور أكثر من 1,000 حصان لتصبح أقوى سيارة في مجموعة الشركة.

 

 

The post لهذا السبب لامبورغيني ستنتج كروس أوفر الكهربائية appeared first on سعودي شفت.