سان فرانسيسكو دائنة بـ 200 مليون دولار من المخالفات غير المدفوعة!

سان-فرانسيسكو-دائنة-بـ-200-مليون-دولار-من-المخالفات-غير-المدفوعة!

كشفت مدينة سان فرانسيسكو عن وجود استحقاقات غير مدفوعة من المخالفات المرورية تبلغ 200 مليون دولار أمريكي، وهو ما يشكل 16% من جميع المخالفات.

يأتي ذلك من مجموع تراكمي لمخالفات مرورية منذ عام 2018 يزيد على مليون مخالفة، أو واحدة من كل 6 مخالفات على طرق الولاية. وحسب صحيفة The San Francisco Standard التي كشفت عن الإحصائية، فإن إجمالي المخالفات المدفوعة بلغ 601 مليون دولار خلال تلك الفترة. كما استحق المخالفون المتأخرون بالسداد غرامات إضافية بلغت 137 مليون دولار. وتقدر الصحيفة أن المبلغ الحقيقي المستحق للولاية للمدينة يزيد بكثير عن 200 مليون دولار لأن البيانات تعود فقط إلى عام 2018.

ما يبدو أكثر غرابة من الرقم الإجمالي هو أن أحد السائقين المتأخرين بسداد المخالفات مدين بمجموع 81 ألف دولار، وسائق آخر مدين بمخالفات قدرها 50 ألف دولار في أقل من عامين لكنه يدفع أي منها، وثالث سجل 365 مخالفة في عامين بمعدل مخالفة كل يومين، وقام بسداد واحدة منها فقط.

يبدو أن لدى بلدية سان فرانسيسكو العديد من الإجراءات لتصحيح هذه المشكلة، بما في ذلك منع السائقين من تجديد رخص القيادة ومنعهم من الحصول على تصاريح المواقف السكنية.

 

The post سان فرانسيسكو دائنة بـ 200 مليون دولار من المخالفات غير المدفوعة! appeared first on سعودي شفت.