مرسيدس AMG CLE 53 4Matic+ توفر محركات محدثة و449 حصان

مرسيدس-amg-cle-53-4matic+-توفر-محركات-محدثة-و449-حصان

كشفت مرسيدس AMG النقاب عن أحدث إضافة لعائلة CLE كوبيه وسياراتها الرياضية: CLE 53 4Matic+ كوبيه موديل 2024.

تحمل السيارة محرك 6 سلندر 3.0 لتر توربو، معزز بنظام هجين مخفف بقدرة 48 فولت يضيف لإضافة ما يصل إلى 23 حصانًا وينتج النظام 449 حصان و600 نيوتن-متر مع ناقل حركة AMG المألوف 9G Speedshift ونظام دفع كلي. يمكن قيادة السيارة في أوضاع مختلفة، بما في ذلك الزلق والمريح و Sport و Sport+ بالإضافة لوضع التخصيص الفردي. وتأتي السيارة أيضاً وضع درفت الذي يحولها إلى الدفع الخلفي الكامل.

تتميز مرسيدس AMG CLE 53 4Matic+ كوبيه بشكل قياسي بنظام توجيه للمحور الخلفي، والذي يمكن يمكن العجلات الخلفية من الانعطاف بما يصل إلى 2.5 درجة وبسرعات تصل إلى 100 كم/س، وما يصل إلى 0.7 درجة بالتوازي مع العجلات الأمامية على السرعات الأعلى من 100 كم/س.

تصميم السيارة المحدث مميز أيضاً وأكثر عدوانية، مع صدام أمامي جريئ وأقواس عجلات بارزة بالإضافة لمصابيح LED الخلفية المحسنة. وفي الداخل، تتميز المقصورة بعجلة قيادة AMG Performance المشطوفة من الأسفل، وبتطعينات الكربون فاير على كامل لوحة القيادة، ومقاعد رياضية حاضنة بتشطيبات الجلود والأقمشة الرياضية.

لم تؤكد مرسيدس AMG الأسواق التي ستتوفر CLE 53 4Matic+ كوبيه فيها كما لم تعلن عن الأسعار وموعد التدشين، ومع ذلك فإن السيارة هي بالفعل إضافة مميزة لعائلة مرسيدس، وتثير الحماس بين جمهور الشركة وتحيي الأمل باستمرار سيارات الأداء الرياضي.































 

The post مرسيدس AMG CLE 53 4Matic+ توفر محركات محدثة و449 حصان appeared first on سعودي شفت.