شركة Allesley البريطانية ستعيد تعريف صناعة السيارات المصممة حسب الطلب

شركة-allesley-البريطانية-ستعيد-تعريف-صناعة-السيارات-المصممة-حسب-الطلب

أصبح فن بناء السيارات المخصصة أقل شيوعاً خلال العقدين الماضيين بسبب توجه شركات السيارات للهندسة الموحدة أثناء تصميم قواعد العجلات والهياكل، والتخلص من الأسلوب القديم “هيكل على إطار” والذي كان يسمح بدرجة أكبر في تصميم الشكل النهائي للسيارة.

الآن، تريد شركة بريطانية تدعى Allesley تفعيل العمل في هذا القطاع المربح بمساعدة شركة HPL Prototoles وتهدف الشركتان إلى جذب عشاق السيارات الأثرياء الذين يبحثون عن سيارة مخصصة حقًا، وكذلك يريدون جذب شركات السيارات ومساعدتهم على تلبية عملائهم. وسيتمكن الأفراد من تكليف الشركة بتصميم وإنتاج سيارة فردية لهم وبدون أي قيود كتلك التي تفرضها شركات السيارات التقليدية.

شركة إليسلي أضدرت رسماً تشويقياً لأول سيارة ستنتجها للعملاء وستكشف عنها في 2024. وقال بول أبيركرومبي، الرئيس التنفيذي لشركة أليسلي “ستعيد سيارتنا الأولى تعريف المعايير التي يتم من خلالها الحكم على المركبات المخصصة”. وأضاف “ستمزج بين التصميم والتصنيع الدقيق على مستوى عالمي مع جودة لا مثيل لها، مما يؤكد مكانتنا كشركة عالمية رائدة جديدة في بناء السيارات فائقة الفخامة، مما يحدد نغمة ما سيصبح مجموعة متنامية من بعض أكثر السيارات تميزًا على الإطلاق”.





 

 

The post شركة Allesley البريطانية ستعيد تعريف صناعة السيارات المصممة حسب الطلب appeared first on سعودي شفت.