جينيسيس X Gran Berlinetta Vision GT ستكون متاحة في يناير 2024

جينيسيس-x-gran-berlinetta-vision-gt-ستكون-متاحة-في-يناير-2024

خلال سنوات طويلة من رحلة لعبة جران توريزمو، تمكنت شركة Polyphony Digital المنتجة من تحويل لعبتها من مجرد تسلية إلى محاكي سباقات ومنصة لشركات السيارات لعرض مستقبل الصناعة وأحلام المصانع من خلال سيارات Vision GT الاختبارية.

جينيسيس X Gran Berlinetta هي أحد هذه السيارات، والتي تأتي بأسلوب الشركة Athletic Elegance أو “الأناقة الرياضية” الحر تماماً من تلك القيود التي تنطبق على السيارات الإنتاجية. والجميل أن جينيسيس لم تكتف بسيارة رقمية، بل قدمت سيارة حقيقة أيضاً.

عرضت جينيسيس X Gran Berlinetta في نهائيات سباق GT World Series في برشلونة، إسبانيا. وتم تصميم هذه السيارة الخارقة الغريبة للسباق، ولكنها ستبدو غريبة في أي مكان تذهب إليه حتى تصل إلى عرض “شاطئ بيبل” الأمريكي بعد عدة أشهر.

تتميز السيارة بجسم رياضي مسحوب وغطاء أمامي طويل مع نسب تصميم جذابة. التصميم الداخلي هو تحفة فنية من البساطة، حيث يجمع بين أجواء فاخرة وميزات مشتقة من رياضة السيارات. المقاعد تبدو فاخرة كسيارة جينيسيس G90، أما قمرة القيادة فمغطاة بالكربون فايبر المناسب لسيارة خارقة.

تشمل مجموعة الحركة الهجينة محرك Lambda V6 وسطي وكهربائي Yasa E، وينتج النظام 1,071 حصان.

بالرغم من أن السيارة لا تبدو كعرض لشيء إنتاجي في المستقبل، إلا أن أناقة التصميم تجعلنا نعلق أملاً في أن تجسد منتجات جينيسيس المستقبلية بعضًا من جاذبية وسحره X Gran Berlinetta الغريب.

حتى وصول ذلك اليوم، يمكن للاعبي جران توريزمو 7  أخذ جينيسيس X Gran Berlinetta Vision GT في الحلبات والتحديات الافتراضية على شاشات أجهزتهم بدءاً من يناير 2024.
































 

The post جينيسيس X Gran Berlinetta Vision GT ستكون متاحة في يناير 2024 appeared first on سعودي شفت.