لأول مرة، بوقاتي بولايد ذات الـ 4.4 مليون دولار تظهر بصور داخلية

لأول-مرة،-بوقاتي-بولايد-ذات-الـ-4.4-مليون-دولار-تظهر-بصور-داخلية

أصدرت بوقاتي مجموعة جديدة من الصور لسيارتها الخارقة بولايد، والمخصصة للحلبات كإصدار محدود من 40 نسخة تمكنت بوقاتي من بيعها جميعا.

قد لا تتحاح فرص الوجود داخل السيارة إلا لعدد قليل مع الناس، وسيكون عدد أولائك المحظوظين كفاية للجلوس خلف عجلة القيادة أقل بكثير، ومع ذلك، وفرت بوقاتي لقطة من وراء عجلة القيادة ليتمكن كل أحد تقريباً من رؤية ما يبدو عليه التواجد في مقعد سائق بوقاتي بولايد.

توفر السيارة تصميم مستوحى عصري للغاية مع لوحة عدادت رقمية من ثلاث شاشات مربعة تعرض معلومات مثل إحصاءات الأداء وديناميكيات القيادة بما في ذلك قوى G.

جدير بالذكر أن السيارة تتكون من الكربون فايبر الذي يشمل المقاعد أيضاً، ويمكن طلب تنجيد للمقاعد من الجلود أو الكاناتارا. كما تم تصميم وضع القيادة ليكون مشابهًا لوضع سائق سباقات التحمل في سلسلة لو مان حيث يكون كعب السائق أعلى مما هو عليه في سيارة تشيرون. تتميز السيارة أيضًا بنظام مدمج للتحكم بالحرار يضخ الهواء البارد في حجرة القيادة من خلال زوجين من الأنابيب التي تشبه العادم.

سبلغ سعر كل واحدة من سيارة بوقاتي تشيرون ما لا يقل عن 4.4 مليون دولار، ومع ذلك، فقد أصبح بمقدور كل أحد إلقاء نظرة داخل السيارة.










 

The post لأول مرة، بوقاتي بولايد ذات الـ 4.4 مليون دولار تظهر بصور داخلية appeared first on سعودي شفت.