تجمع 28 مالك سيارات بوقاتي في فرنسا يخطف الأنظار

تجمع-28-مالك-سيارات-بوقاتي-في-فرنسا-يخطف-الأنظار

مشاهدة سيارة بوقاتي واحدة على الطريق هو أمر نادر، لذلك فإن تجمع 28 سيارة في مكان واحد هو حدث يستحق الحديث عنه. حيث اجتمع مالكو بوجاتي فيرون وشيرون، وهم مجموعة ثرية للغاية من الناس، مؤخرًا في منطقة الباسك الفرنسية لحضور جولة بوجاتي الأوروبية الكبرى لعام 2023.

اجتذب الحدث سيارات فيرون وتشيرون وديفو، وحتى تشيرون بروفيليي الفردية والتي بلغ ثمنها 10.6 مليون دولار في مزاد علني في وقت سابق من هذا العام. وبدأ الحدث في مدينة بياريتز الفرنسية بإقامة في فندق دو باليه، والذي أنشئ في منتصف القرن التاسع عشر بأمر من نابليون الثالث وكان بمثابة مقر صيفي.

ثم انتقل أسطول السيارات الخارقة في الطرق حول خليج بيسكاي قبل أن يتوجه إلى إسبانيا ويتوقف عند متحف تشيليدا ليكو. وتوجهت الجولة لاحقاً إلى سفوح التلال حول الخليج قبل أن تعود إلى فندق دو باليه.

في اليوم الثاني، توجه المشاركون نحو جبال البرانس إلى ممر رونسيفو، وتوقفوا في إتكساري أراناتز لتناول طعام الغداء. ثم عبروا قمم فرنسا وإسبانيا إلى محطتهم التالية في فندق ماركوس دي ريسكال.

على الرغم من أنه ملاك سيارات بوقاتي لا يحتمل مشاهدتهم في أي مضمار سباق إلا أنهم توقفوا في حلبة نافارا حيث تمكنوا من اختبار سياراتهم إلى أقصى حد. وانتهت الرحلة في اليوم التالي برحلة أخيرة عبر منطقة الباسك وتوقف في متحف غوغنهايم في بلباو، إسبانيا.

في الواقع، كانت كانت مجموعة سيارات بوقاتي التي شاركت في الحدث غير عادية. في حين أن تشيرون بروفيليي كان بلا شك هي الأبرز، فقد كانت سيارات أخرى جديرة بالملاحظة منها ديفو صفراء وفيرون Grand Sport Vitesse فريدة بطلاء أزرق وتفاصيل مستوحاة من أفلام ترانزفورمرز.















 

The post تجمع 28 مالك سيارات بوقاتي في فرنسا يخطف الأنظار appeared first on سعودي شفت.

شاهد أيضاً