جائزة الشارقة للعمل التطوعي تمدد فترة المشاركة في دورتها الـ 20

جائزة-الشارقة-للعمل-التطوعي-تمدد-فترة-المشاركة-في-دورتها-الـ-20

الإثنين، ٢ يناير ٢٠٢٣ – ٣:٣٥ م


الشارقة في 2 يناير/وام/ أعلنت جائزة الشارقة للعمل التطوعي، عن تمديد فترة التقديم للدورة “20” من جائزتها، إلى 8 يناير الجاري، كآخر موعد لتقديم الطلبات والتسجيل، وذلك عبر الرابط الإلكتروني الخاص بالجائزة على موقعها الإلكتروني” https://svaward.shj.ae/Register.aspx”.

يأتي تمديد فترة التسجيل حرصاً من الجائزة لاستقطاب المزيد من المشاركات المتميزة وكذلك استجابة لطلبات عدد من الراغبين في التقدم للجائزة من مختلف الفئات بغية إعداد ملفاتهم وتجهيزها بصورة تنافسية وتقديمها وفقاً للشروط والمعايير.

و أكد جاسم محمد الحمادي، أمين عام مجلس أمناء الجائزة ، حرص الجائزة على تكريم أصحاب الإنجازات التطوعية من المؤسسات الحكومية والخاصة والأهلية والفرق التطوعية، ومن الأفراد والأسر وطلبة المدارس والجامعات، وذلك لتعزيز تحفيز المتطوعين، وكذلك إيماناً وتقديراً من الجائزة لهذه الكوكبة التي قدمت ولا تزال تقدم الكثير للمجتمع، داعياً أفراد المجتمع ومؤسساته من الراغبين على المشاركة في الجائزة خلال الفترة المتبقية.

وأوضح الحمادي أن الجائزة بها ثلاث فئات رئيسية تتمثل في فئات تتقدم بالمشاركة وفق الشروط والأحكام والمجالات، و فئات يتم اختيارها بالترشيح، والفئة الثالثة فهي فئات الطلبة المتطوعين والمتمثلين في طلبة الجامعات، وطلبة المدارس من “نجوم التطوع”.

عماد العلي


شاهد أيضاً