اكتمال عقد المتأهلين إلى الدور الثاني لبطولة فزاع لليولة

اكتمال-عقد-المتأهلين-إلى-الدور-الثاني-لبطولة-فزاع-لليولة

الإثنين، ٢ يناير ٢٠٢٣ – ٢:٣٨ م


دبي في 2 يناير / وام/ أكمل محمد المهيري وحميد آل علي عقد اليولة الثمانية المتأهلين إلى الدور الثاني في الحلقة الرابعة من النسخة الـ 23 لبطولة فزاع لليولة والنسخة الـ 18 من برنامج الميدان التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث .

وجاء التنافس في الحلقة الرابعة التي قدمها راشد الخاصوني مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وتم بثها مباشرة عبر شاشة قنوات سما دبي ومن خلال أثير إذاعة الأولى 107.4 إف إم، قوياً تألق خلالها المشاركين من اليولة وسط منافسة متقاربة للغاية في المسابقات الستة وهي اليولة وشو فالصورة والسباحة والرماية وعد القصيد والركض بالهجن.

وحقق محمد المهيري من أبوظبي المركز الأول برصيد 75 علامة يليه ثانياً في التأهل حميد آل علي من أم القيوين برصيد 60 علامة فيما جاء بالمركز الثالث ذياب الكتبي من العين برصيد 55 نقطة وبالمركز الرابع عيسى الظاهري من العين برصيد 50 نقطة.

وانضم المهيري وآل علي إلى المتأهلين من الحلقات الثلاث الأولى وهم: زايد المري و سعيد الشامسي و محمد الكتبي و عبد الله بالهلي و علي العزيزي وعلي الغفلي.

جاءت الانطلاقة في الحلقة الرابعة على الإيقاع والعرض المميز في اليولة وهي المسابقة التي يتولى تحكيهما خليفة بن سبعين وبحسب التصويت الذي يتم من خلاله تطبيق برنامج “الميدان” عبر الأجهزة الذكية خلال مدة الحلقة، كسب الـ 25 علامة كل من: ذياب الكتبي وحميد آل علي.

وفي مسابقة “شو بالصورة” أجاب المشاركون بشكل صحيح ليكسبوا جميعاً 20 علامة.

وفي مسابقة السباحة التي تقام في مجمع حمدان الرياضي حيث كسب الـ 10 علامات كل من: عيسى الظاهري ومحمد المهيري. أما في مسابقة الرماية التي تقام مباشرة على مسرح الميدان بأسلوب الجري لالتقاط السلاح والتصويب على الأهداف، كسب الـ 15 علامة كل من: محمد المهيري وحميد آل علي.

و في مسابقة عد القصيد التي يقوم بتحكيمها الشاعر محمد المر بالعبد كانت الـ 10 علامات من نصيب: محمد المهيري وذياب الكتبي.

وفي سباق الركض بالهجن الذي أقيم على مضمار المرموم بالتعاون مع نادي دبي لسباقات الهجن في نفس موقع البطولة تفوق محمد المهيري وعيسى الظاهري ليكسب كل منهما 20 علامة.

كما شارك الشاعر سيف المنصوري ضيفاً للحلقة الرابعة وهو الحاصل على المركز الأول في “شاعر المليون” بنسخته السادسة.

عماد العلي/ عائشة السويدي


شاهد أيضاً