‘أسرية إستشاري الشارقة’ تطلع على برامج و خدمات دائرة شؤون الضواحي والقرى

‘أسرية-إستشاري-الشارقة’-تطلع-على-برامج-و-خدمات-دائرة-شؤون-الضواحي-والقرى

الأحد، ١ يناير ٢٠٢٣ – ١:١٣ م


الشارقة في الأول من يناير / وام / اطلعت لجنة الأسرة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها لدائرة شؤون الضواحي و القرى على جهود الدائرة ، مستمعة لشرح عن مختلف أعمال الدائرة وما تنظمه من برامج وخدمات للأسر في مختلف الأحياء ، حيث تأتي هذه الزيارة تمهيدا لجلسة المجلس الاستشاري لمناقشة سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى في إطار أعماله لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.

حضر اللقاء الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس الدائرة و أعضاء اللجنة كل من جاسم جمعة المازمي مقرر اللجنة وعفراء بن حليس الكتبي وسيف علي الطليع الظهوري وعبدالله محمد الشامسي ومحمد عبدالله عبدالرحمن الريسي ومن الأمانة العامة للمجلس سيف بن سويف الكتبي أمين السر.

و أثنى الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي على ما يقوم به المجلس الاستشاري من تواصل واهتمام بكل أعمال دوائر وهيئات حكومة الشارقة وحرص الأعضاء على تقديم الرأي والمشورة لتطوير جوانب العمل والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

بدورها أشادت لجنة شؤون الأسرة بمستوى ما توليه مجالس الضواحي في إمارة الشارقة من مهام ،مشيدة بدورها في مد جسور التواصل بين أبناء المجتمع وفق استراتيجية الدائرة ، و بما يتماشى مع التطور والتنمية المستدامة في الشارقة ، مع مراعاة عادات وأصالة المجتمع في الإمارة.

و أشار الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي خلال اللقاء إلى أبرز فعاليات الدائرة ، و حرصها على تلمس إحتياجات المواطنين والعمل على توطيد العلاقة بين المجتمع والحكومة.

و طرح أعضاء لجنة شؤون الأسرة عددا من المحاور التي تصب في اختصاصات الدائرة مقدمين العديد من المقترحات التي تتكامل مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بخصوص إنشاء مجالس الضواحي .

عماد العلي/ بتول كشواني


شاهد أيضاً