دبي للرياضات البحرية يعلن مشاركة ‘فيكتوري تيم’ في مونديال 2023 لزوارق فورمولا 1

دبي-للرياضات-البحرية-يعلن-مشاركة-‘فيكتوري-تيم’-في-مونديال-2023-لزوارق-فورمولا-1

السبت، ٣١ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٨:٠٤ م


دبي في 31 ديسمبر/ وام/ قرر مجلس إدارة نادي دبي للرياضات البحرية مشاركة فريق الفيكتوري في منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- للموسم الرياضي 2023 والذي ينطلق من سنغافورة خلال شهر فبراير المقبل.

كما وجه مجلس الإدارة بتوفير كافة التسهيلات من أجل تحقيق النتائج المرجوة والتي تتناسب مع أسم ومكانة فريق الفيكتوري أعرق الأسماء التي تنافس في السباقات العالمية.

ووجه مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برئاسة أحمد سعيد بن مسحار الشكر الجزيل إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي على دعمه ومتابعته وتوجيهاته المستمرة بالعمل على المحافظة على المكانة والمكتسبات التي رسمها النادي منذ تأسيسه على مدار أكثر من ثلاثة عقود.

وتتطرق الاجتماع لمناقشة خطوات الإعداد الخاصة بتجهيز فريق الفيكتوري للمشاركة المرتقبة في بطولة العالم للزوارق السريعة -فورمولا1- وإختيارات المتسابقين على ضوء جهود وعمل الأجهزة الإدارية والفنية للفريق.

كما رحب رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الإجتماع الدوري لشهر ديسمبر 2022 بإنضمام كل من خالد خميس بن دسمال وعلي سعيد بن ثالث إلى عضوية مجلس الإدارة في دورته الحالية متمنين أن يشكلان معا إضافة جديدة للنادي.

اسلامه الحسين/ أحمد مصطفى


شاهد أيضاً