‘أضواء دبي’ تعود بعرض جديد ضمن فعاليّات مهرجان دبي للتسوق

‘أضواء-دبي’-تعود-بعرض-جديد-ضمن-فعاليّات-مهرجان-دبي-للتسوق

الجمعة، ١٦ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٥:٣٢ م


دبي في 16 ديسمبر/ وام / تقدم الدورة الـ28 لمهرجان دبي للتسوق التي انطلقت أمس المزيد من التجارب الحصرية ضمن جدول الفعاليات المميز والذي يمتد على مدار 46 يوماً.

ومن بين أهم الفعاليات المصاحبة للمهرجان “أضواء دبي” التي تنظم في دورتها الثانية وتعرض المجسّمات الضوئية التفاعلية من تصميم الفنانين والاستديوهات الكبيرة على المستوى العالمي لأول مرة في دبي في منطقة “سيتي ووك” و”حي دبي للتصميم” و”نخلة جميرا”.

واحتفلت وجهات “ذي بوينت” و”بالم ويست بيتش” و”نخيل مول” بإنطلاق مهرجان دبي للتسوق من خلال تقديم عرض ضوئي مبهر للنافورة الرائعة إلى جانب عرض للألعاب النارية.

ويقدم مهرجان دبي للتسوق الذي انطلق أمس ويستمر حتى 29 يناير المقبل الكثير من عروض التسوق والجوائز القيّمة والفعاليات الترفيهية الممتعة لجميع أفراد العائلة.

وباعتباره أطول حدث من نوعه تطور مهرجان دبي للتسوق الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على مدار الـ 28 عاماً الماضية ليصبح احتفالاً مميزاً لكافة المواطنين والمقيمين والزوار.

ويضم المهرجان هذا العام العديد من تجارب التسوق التي تشمل مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية والأسواق الخارجية وتجارب الطعام الشهية وغيرها.

عبد الناصر منعم/ حليمة الشامسي


شاهد أيضاً