شرطة أبوظبي تشارك الأشقاء البحرينيين فرحتهم باليوم الوطني للمملكة

شرطة-أبوظبي-تشارك-الأشقاء-البحرينيين-فرحتهم-باليوم-الوطني-للمملكة

الجمعة، ١٦ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٤:٥٨ م


أبوظبي في 16 ديسمبر/ وام / استقبلت شرطة أبوظبي بالتعاون مع شركة مطارات أبوظبي، الأشقاء البحرينيين لدى وصولهم مطار أبوظبي الدولي، بالهدايا والورود ، ابتهاجاً بمناسبة اليوم الوطني الـ51 لمملكة البحرين الشقيقة والذي يصادف 16 من ديسمبر متمنين دوام العز والرخاء في ظل قيادة المملكة الرشيدة.

وكان في استقبال الأشقاء البحرينيين عدد من الضباط والشرطة النسائية من إدارة شرطة أمن مطار أبوظبي بمديرية شرطة أمن المنافذ والمطارات بقطاع شؤون الأمن والمنافذ والشركاء الاستراتيجيين، وتم توزيع الأوشحة المزينة بأعلام البلدين الشقيقين.

وعبر المواطنون البحرينيون عن عميق شكرهم وامتنانهم لحفاوة الاستقبال في وطنهم الثاني الإمارات، معربين عن تقديرهم لشرطة أبوظبي على هذه المبادرة التي تعكس عمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وشاركت شرطة أبوظبي في حفل سفارة مملكة البحرين لدى الدولة بمناسبة اليوم الوطني الـ”51″ للمملكة والذي أقيم في فندق دوست ثاني بحضور سعادة الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الدولة.

وقدمت فرقة موسيقى الشرطة أمام الضيوف مقطوعات من المعزوفات الوطنية ، خلال المسيرة التي تقدمها فرسان شرطة أبوظبي ودوريات المرور ودورية السعادة والدورية الفارهة وذلك أمام الفندق ابتهاجا وفرحة بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

عبد الناصر منعم


شاهد أيضاً