الدنماركي هوجارد يعود للدفاع عن لقب بطولة رأس الخيمة للجولف

الدنماركي-هوجارد-يعود-للدفاع-عن-لقب-بطولة-رأس-الخيمة-للجولف

الخميس، ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٥:٥٤ م


رأس الخيمة في 15 ديسمبر/وام/ أعلن الدنماركي نيكولاي هوجارد عن عودته للدفاع عن لقبه في بطولة رأس الخيمة للجولف التي يستضيفها نادي الحمرا للجولف في رأس الخيمة خلال الفترة من 2 إلى 5 فبراير 2023.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً قد حصد لقبه الثاني في جولة دي بي ورلد في بطولة الموسم الماضي، عندما أنهى المنافسات متقدماً بأربع ضربات عن الإنجليزي جوردان سميث، بعدما سجل أربع ضربات تحت المعدل (68 ضربة) في الجولة الختامية.

ستكون هذه البطولة الأخيرة من سلسلة أحداث “الشرق الأوسط سوينج”، التي تقام في دولة الإمارات في بداية العام المقبل، بعد بطولة هيرو كاب، التي تقام بنظام الفرق الجديد، وبطولتي أبوظبي إتش إس بي سي، ودبي ديزرت كلاسيك، وهما أول حدثين من سلسلة رولكس لموسم 2023.

وقال هوجارد: من الجيد دائماً أن تتاح لي الفرصة للدفاع عن اللقب، وأنا أتطلع حقاً للعودة إلى نادي الحمرا العام المقبل، لقد كانت منافسة قوية في اليوم الأخير مع جوردان، لذا فإن الرد بالطريقة التي قمت بها كان مرضياً حقاً.. إنه مكان رائع والملعب يناسب عيني حقاً، لذا آمل أن أتسلح ببعض الذكريات الجيدة وأقدم أسبوع آخر قوي، ستكون نهاية رائعة لسلسلة الأحداث التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل.

عماد العلي/ وليد فاروق


شاهد أيضاً