بطولة المدراء التنفيذيين للجولف تنطلق يناير المقبل بدبي

بطولة-المدراء-التنفيذيين-للجولف-تنطلق-يناير-المقبل-بدبي

الخميس، ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٤:٣٤ م


دبي في 15 ديسمبر/وام/ أعلن مجلس دبي الرياضي عن تنظيم النسخة السادسة من بطولة المدراء التنفيذيين للجولف، التي تنظمها شركة سبورتس تو بيزنيس بالتعاون مع المجلس، على ملاعب نادي إلس للجولف بمدينة دبي الرياضية، وتنطلق منافساتها في13 يناير 2023.

وأعلن منظمو الحدث أن البطولة ستمنح 12 لاعبا فيها فرصة المشاركة في نهائيات بطولة العالم للجولف للهواة 2023.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مجلس دبي الرياضي بحضور علي عمر مدير إدارة الفعاليات الرياضية في مجلس دبي الرياضي وراسل يومانز رئيس اللجنة المنظمة للبطولة والمدير العام لشركة “سبورت تو بيزنيس” منظمة البطولة، و دي باك أهوجا عضو مجلس إدارة شركة ثرايف الراعي الفضي للبطولة.

وقال علي عمر: يواصل مجلس دبي الرياضي التعاون مع شركة (سبورت تو بيزنيس) لتنظيم هذه البطولة الرائدة التي تجمع بين الرياضة والسياحة الرياضية وكذلك تعزيز العلاقات بين المدراء التنفيذيين وصنّاع القرار في الهيئات والمؤسسات والشركات الحكومية والخاصة العاملة في الدولة حيث تشكل البطولة فرصة للتلاقي والتباحث والتعاون بين الشركات وتعزيز نمو قطاع الأعمال من خلال الرياضة.

وأضاف ان هذه البطولة أصبحت حدثا سنويا ينتظره الجميع، كما أن التعاون بيننا وبين شركائنا لا يقف عند تنظيم هذه البطولة بل يمتد ويتوسع حيث نعمل معا من أجل تنظيم 70 فعالية جولف مختلفة طوال العام بما يحقق العديد من الأهداف وفي مقدمتها نشر ممارسة هذه الرياضة وتقديم بطولات وأحداث مميزة، وأيضا الاستفادة من ملاعب الجولف الرائعة الموجودة ومن بينها ملعب إلس في مدينة دبي الرياضي مستضيف منافسات البطولة.

ومن جانبه قال راسل يومانز: لمسنا سعادة وحرص المدراء التنفيذيين في الشركات بمختلف جنسياتها وتخصصاتها على المشاركة سنويا في البطولة لقضاء وقت ممتع والتعرف بزملاء وشركاء جدد في العمل وتعزيز علاقات التعاون بينهم، حتى أن هذه البطولة لم تتوقف خلال فترة الجائحة وتم تنظيمها وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة حينها، وقد حقق نجاحا كبيرا.

وأضاف: يسرنا أن ننظم نسخة جديدة من البطولة مع المزيد من الفعاليات الرياضية المصاحبة،كما أننا سننظم بالتعاون مع المجلس ومع اتحاد الإمارات للجولف 70 حدثا متنوعا للهواة خلال العام 2023 ضمن رياضة الجولف .

عماد العلي/ وليد فاروق


شاهد أيضاً