منتخب الدراجات يعسكر في الفجيرة استعداداً للبطولة العربية

منتخب-الدراجات-يعسكر-في-الفجيرة-استعداداً-للبطولة-العربية

الخميس، ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٤:٤٨ م


الفجيرة في 15 ديسمبر/ وام/ يواصل المنتخب الوطني للدراجات معسكره الداخلي في الفجيرة استعدادا لخوض منافسات البطولة العربية المجمعة التي تنطلق الأحد المقبل، بمشاركة 17 دولة وأكثر من 400 لاعب ومدرب وإداري.

ويبحث منتخبنا الوطني من خلال المنافسة في البطولة عن المزيد من النقاط من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، حيث تم اعتماد البطولة رسميا من قبل الاتحاد الدولي وأصبحت نقاطها ضمن النقاط المؤهلة للأولمبياد.

ويضم معسكر المنتخب الوطني كلا من كابتن الفريق يوسف ميرزا وأعضاء المنتخب أحمد المنصوري، جابر المنصوري، سيف معيوف، وليد النقبي، عبدالله جاسم وعلي الحساني وشريف عبدالله مساعد مدرب.

وزار ياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الدراجات ، معسكر المنتخب الوطني في الفجيرة حيث أطمئن على آخر الاستعدادات وحرص على الحديث مع كافة الدراجين قبل المشاركة المرتقبة في البطولة العربية.

وأشاد الدوخي بمدى التزام اللاعبين في التدريبات، وتوجه إليهم بالشكر على ما يقومون به من جهود والتي كان لها الاثر البالغ في المنافسات الخارجية طوال العامين الماضين، وكانت سببا في وصول الإمارات لبطولة العالم في أستراليا رسمياً لأول مرة.

من جانبه أكد قائد المنتخب الوطني يوسف ميرزا، استعداد اللاعبين للمشاركة في البطولة العربية حيث يحرص الجميع طوال الفترة الماضية على التدريب بشكل يومي في معسكره قبل انطلاق المنافسات.

وأكد ميرزا أن الهدف الأساسي للمنتخب معروف وهو التأهل للأولمبياد وسيكون الجميع قادرا على ذلك بفضل الدعم الذي يلقاه من اتحاد الإمارات للعبة.

عماد العلي/ أحمد مصطفى


شاهد أيضاً