‘الفجيرة للثقافة والاعلام’ تفوز بجائزة الكويت للإبداع عن تطبيق ‘الموروث’

‘الفجيرة-للثقافة-والاعلام’-تفوز-بجائزة-الكويت-للإبداع-عن-تطبيق-‘الموروث’

الخميس، ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٤:١١ م


الفجيرة في 15 ديسمبر /وام/فازت هيئة الفجيرة للثقافة و الاعلام بجائزة افضل تطبيق الكتروني عن تطبيق ” المورث” في حفل جائزة الكويت للإبداع 2022 بنسختها العاشرة والتي نظمها الملتقى الإعلامي العربي بالكويت .

تسلم الجائزة سعادة محمد سعيد الهامور المدير التنفيذي لهيئة الفجيرة للثقافة و الاعلام وسط حضور العديد من المسؤولين و الجهات الإعلامية والشخصيات الإبداعية في المجالات الإعلامية والإعلانية والفنية على المستويين المحلي والإقليمي، وعدد كبير من كبار الفنانين الكويتيين والخليجيين والشخصيات المؤثرة في الثقافة و الإعلام العربي.

و أوضح محمد سعيد الهامور عقب تسلمه الجائزة ان حصول هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام على هذه الجائزة يعكس الجهود التي يبذلها العاملون فيها لتقديم أفضل ما لديهم من افكار مبدعة وفريدة من نوعها تهدف إلى تعزيز وتطوير المحتوى الثقافي وتقوية الروابط والعلاقات مع أفراد المجتمع عبر المشاركة في مختلف المناسبات والأنشطة الاجتماعية والثقافية .

الجدير بالذكر ان تطبيق “المورث” تم اطلاقة من قبل هيئة الفجيرة للثقافة والاعلام بمعرض جايتكس –دبي 2022 و يهتم بما يورث من الجيل القديم للجيل الحديث، ويتم من خلاله جمع العادات والتقاليد والموروث الإماراتي بجميع تفاصيله مستهدفاً جميع شرائح المجتمع وبالتحديد في إمارة الفجيرة .

عماد العلي


شاهد أيضاً