الهلال للمشاريع الناشئة شريك داعم لمهرجان الشارقة السادس لريادة الأعمال

الهلال-للمشاريع-الناشئة-شريك-داعم-لمهرجان-الشارقة-السادس-لريادة-الأعمال

الخميس، ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٣:٥٠ م


الشارقة في 15 ديسمبر / وام / أعلنت الهلال للمشاريع الناشئة منصة الهلال للمشاريع المختصة برأس المال الاستثماري المؤسسي عن شراكتها مع مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) لدعم الدورة السادسة من “مهرجان الشارقة لريادة الأعمال 2022 ” الذي يقام يومي 17-18 ديسمبر الجاري في “مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار” حيث يهدف المهرجان الذي يقام هذا العام تحت شعار «حيث ننتمي» إلى توفير منصة ينخرط فيها رواد الأعمال والمبدعين وصانعي التغيير بهدف إحداث التأثير من خلال التعاون وابتكار الأفكار الخلّاقة.

ويوفر المهرجان السنوي الرائد تجربة تفاعلية لقادة الأعمال وصناع التغيير والمبدعين والمستثمرين للتواصل وتبادل خبراتهم من خلال ورش العمل والجلسات النقاشية الملهمة التي تُقام على مدار يومين ، مستضيفا مجموعة متنوعة من الأنشطة والنقاشات التي تهدف إلى تزويد رواد الأعمال الطموحين بالمعرفة والأدوات الضرورية لتوجيه أعمالهم نحو النجاح.

وقالت غادة عبد القادر نائبة رئيس أولى في الهلال للمشاريع ان مهرجان الشارقة لريادة الأعمال يعد داعماً أساسياً لتحفيز منظومة الشركات الناشئة ويسعدنا أن نكون جزء من هذه المبادرة التي ترتقي بريادة الأعمال والابتكار في جميع أنحاء المنطقة ونحن نتطلع إلى المشاركة والتواصل مع الشركات الناشئة التي تسعى إلى مواجهة أكبر التحديات التي تواجه العالم بما فيها تغير المناخ والاستدامة والمساواة.

وبصفتها الشريك المؤسس والداعم لمركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع) تلتزم الهلال للمشاريع بدعم رواد الأعمال وتطوير بيئة متكاملة تشجع على الابتكار .

ويتضمن المهرجان أيضاً العديد من المنصات التي تتيح لأصحاب الشركات الناشئة فرصة عرض مشاريعهم أمام مجموعة من ممثلي كبرى الشركات والمستثمرين.

بتل

عماد العلي/ بتول كشواني


شاهد أيضاً