معسكر ‘توسكانا’ يجهز فريق دراجات الإمارات القابضة للسيدات للموسم الجديد

معسكر-‘توسكانا’-يجهز-فريق-دراجات-الإمارات-القابضة-للسيدات-للموسم-الجديد

الخميس، ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ – ١٠:٥٥ ص


أبوظبي في 15 ديسمبر/ وام/ أعلن فريق الإمارات القابضة (ADQ) للدراجات الهوائية المحترف للسيدات، عن نجاح معسكره التدريبي، استعدادًا لموسم 2023، الذي أقيم في مدينة توسكانا بإيطاليا خلال الفترة من 9 إلى 15 ديسمبر الجاري.

وأكد الفريق في بيانه الرسمي الصادر اليوم أن قائمته التي تضم للموسم الجديد 16 لاعبة من 9 جنسيات مختلفة سوف تمثل النادي في الموسم الجديد.

وقالت ميليسا مونكادا، قائدة فريق الإمارات القابضة : ” خلال موسم 2023، ستشارك عضوات فريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية في جولات رئيسية مثل تور دي فرانس، جيرو دي إيطاليا، ولا فويلتا، بالإضافة إلى سباقات كلاسيكية أخرى كروبيكس باريس، تور أوف فلانديرز، ولافليش والون، ويسعدنا أيضًا الكشف عن مجموعة الدراجات الجديدة الخاصة بنا المصنعة من قبل كولناجو للدراجات الهوائية لعام 2023″.

وأضافت : “ يدفعنا شغفنا بركوب الدراجات إلى السعي للتميز ويحفز طموحنا في أن نصبح أفضل فريق لركوب الدراجات للسيدات على مستوى العالم. ومن خلال برنامج التحفيز المجتمعي، يحرص فريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية أيضًا على أن يكون قدوة ملهمة للجماهير والفتيات والسيدات في دولة الإمارات بشكل خاص وحول العالم بشكل عام. كما نعتبر أن رعاية المواهب وتوفير الفرص هو جزء لا يتجزأ من مهمتنا، ونفخر بانضمام 3 هاويات إماراتيات يافعات، إلى الفريق الأساسي لمشاركة التجربة التدريبية خلال هذا المعسكر التدريبي في توسكانا”.

ويضم التشكيل الرسمي لفريق الإمارات القابضة للدراجات الهوائية المعلن لموسم 2023، صفية الصايغ (الإمارات)، ألينا أمياليوسيك (بيلاروسيا)، أوليفيا باريل (كندا)، مارتا باستيانيلي (إيطاليا)، صوفيا بيرتيزولو (إيطاليا)، يوجينيا بوجاك (سلوفاكيا)، كيارا كونسوني (إيطاليا)، إليونورا غاسباريني (إيطاليا)، ميكايلا هارفي (نيوزيلندا)، إليزابيث هولدن (بريطانيا العظمى)، ألينا إيفانتشينكو (روسيا) ، كارولينا كوميغا (بولندا)، إريكا ماجنالدي (إيطاليا)، سيلفيا بيرسيكو (إيطاليا)، لورا توماسي (إيطاليا)، وآنا تريفيزي (إيطاليا).

أحمد البوتلي/ أمين الدوبلي


شاهد أيضاً