زكي نسيبة يكرم الطلبة الموهوبين والمُتميّزين في جامعة الإمارات

زكي-نسيبة-يكرم-الطلبة-الموهوبين-والمُتميّزين-في-جامعة-الإمارات

الخميس، ١٥ ديسمبر ٢٠٢٢ – ١٠:١٥ ص


العين في 15 ديسمبر/ وام / كرّم معالي زكي أنور نسيبة المستشار الثقافي لصاحب السمو رئيس الدولة الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة اليوم، عدداً من طلبة جامعة الإمارات الموهوبين والمُتميّزين الحائزين على جوائز عالمية ومحلية.

وأشاد معاليه خلال حفل التكريم بتميّز الطالب عمير المرزوقي من كلية الهندسة في جامعة الإمارات وحصوله على المركز الخامس وميدالية التميّز ضمن مُنافساتٍ لمُشاركين من 22 دولة في مُسابقة المهارات العالمية 2022 بألمانيا، مؤكدا على إيمانه الكامل وثقته المتواصلة بإمكانيات أبناء الوطن وشبابه في الوصول إلى أعلى المراتب عالمية المستوى في كافة المجالات، وتعزيز مكانة واسم دولة الإمارات بشكل عام، وجامعة الإمارات خاصّة في المحافل العالمية.

كما كرّم معالي زكي نسيبة الطالبات هداية الساعدي، وعلياء الظاهري، والريم المطوّع والعنود المهيري من كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة الإمارات لفوزهن بالمركز الثالث في مسابقة تحدّي البحوث الاقتصادي 2022 ضمن مُبادرة أدنوك – بلومبرغ للتعليم، مُثمّناً جهودهن وتركيزهن على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة التي آمنت بقدرات بناتها على المُنافسة في ميادين التنمية الوطنية المُستدامة من خلال طموحات لا حدود لها في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار والمُضي قُدماً لمواكبة تطلّعات وطنهن بالارتقاء إلى الريادة العالمية في كافة المجالات.

وخاطب معاليه الطلبة : ” أنتم الصورة المُشرقة لوطن يفتخر بقدرات أبنائه وبناته على تحقيق طموحاته .. إن حصولكم على هذه الجوائز دليل قاطع على أن جهود جامعة الإمارات في تحقيق حلم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه ” تكلّلت بالنجاح، وذلك من خلال دعم وتوسعة القدرات العلمية البحثية لطلابها وطالباتها، ووضعهم على الطريق الصحيح في رحلتهم التعليمية وإبراز ريادة الكوادر الوطنية التي تمتلك المعرفة والخبرة لدعم مسيرة الوطن الغالي”.

واختتم بالقول : ” أتطلّع قُدماً إلى رؤية إنجازاتكم المُستقبلية وتحقيق أحلامكم في التفوّق والريادة، وتأكيد تواجدكم كقوّة بشرية مُبدعة ومُبتكرة في مسيرة الخمسين عاماً المقبلة”.

أحمد البوتلي


شاهد أيضاً