تنظيم النسخة الـ22 لماراثون دبي فبراير القادم

تنظيم-النسخة-الـ22-لماراثون-دبي-فبراير-القادم

الأربعاء، ١٤ ديسمبر ٢٠٢٢ – ٩:٠٦ م


دبي في 14 ديسمبر/وام/ أعلنت شركة “باس إيفنتس” Pace Events عن عودة إقامة ماراثون دبي الدولي مجددا، في نسخته الـ22، وذلك في 12فبراير 2023.

ويحظى ماراثون دبي، أقدم سباقات الجري لمسافات طويلة في المنطقة، بشعبية كبيرة على الساحة الرياضية العالمية حيث يعتبر أحد أسرع سباقات الجري للمسافات طويلة العالمية والتي تجذب نخبة الرياضيين من جميع أنحاء العالم.

وأعلن منظمو السباق عن بدء العد التنازلي لماراثون دبي 2023، حيث يتطلعون إلى الترحيب بالعدائين من جميع المستويات والأعمار والجنسيات للمشاركة في ماراثون دبي وسباق مسافة 10 كيلومترات والسباق العائلي Fun Run بطول 4 كيلومترات.

وقال بيتر كونيرتون، المدير العام لشركة Pace Events: تشير ردود الفعل الواردة من سباقات الماراثونات إلى أن هناك حرص كبير من العدائين على الانضمام إلينا في خط البداية في 12 فبراير، لقد تغير العالم بشكل كبير منذ آخر مرة نظمنا فيها الحدث في الأسابيع التي سبقت الوباء العالمي، ولكن الرغبة القوية للجري واللياقة البدنية لا تزال على مستوى عالٍ.

وأضاف ان عمليات التسجيل للمشاركة في الماراثون تستمر على مستوى ما قبل الجائحة، ولا يزال بإمكان المتسابقين الذين يرغبون في تحدي أنفسهم في أحد سباقاتنا الثلاثة تأمين اماكنهم في الفئة التي يختارونها من خلال التسجيل في الموقع الرسمي للحدث.

ولأول مرة في تاريخه، سينطلق ماراثون دبي يوم الأحد بعد التغيير في أسبوع العمل في الإمارات العربية المتحدة. وسيبدأ وينتهي الماراثون حول برج العرب ومدينة جميرا.

ويقام ماراثون دبي بدعم من مجلس دبي الرياضي وبالتعاون مع العديد من الدوائر الحكومية في دبي.

عماد العلي/ وليد فاروق


شاهد أيضاً