عبدالله آل حامد : شهداؤنا هم رمز فخرنا وعزتنا ومجدنا

عبدالله-آل-حامد-:-شهداؤنا-هم-رمز-فخرنا-وعزتنا-ومجدنا

الثلاثاء، ٢٩ نوفمبر ٢٠٢٢ – ٣:٥٥ م


أبوظبي في 29 نوفمبر/ وام/ أكد معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة أن يوم الشهيد يمثل مناسبة وطنية تفخر دولة الإمارات بتخليدها ليستذكر شعبها التضحيات التي قدمها أبناء الوطن ورجاله الأوفياء الذين سطروا أروع الأمثلة في الدفاع والذود عن حمى الوطن وثراه، ولتبقى تضحياتهم شعلة منيرة تلهمنا وتلهم الأجيال دروساً في الوفاء والتفاني من أجل حماية الوطن ورفعته وأمان شعبه.

وقال معاليه – في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد – : “ شهداؤنا هم رمز فخرنا وعزتنا ومجدنا، وهم من جسدوا بحق قيم الإخلاص والانتماء والوفاء للوطن التي أسسها فينا المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ” طيب الله ثراه” . فمن شهدائنا الأبرار نستمد القوة والعزيمة والإصرار لمواصلة إعلاء مكانة دولتنا الأبية والحفاظ على رايتها عالية خفاقة في ظل قيادة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” “.

وأضاف: “نتوجه إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” بأسمى آيات الشكر والعرفان على اهتمام سموها البالغ بأمهات الشهداء اللواتي نتقدم لهن بكل معاني التقدير والاحترام فقد أنجبن رجالاً مخلصين ضحوا بأغلى ما يملكون تلبيةً لنداء الواجب دون تردد غير عابئين بموت قد يدركهم أو خطر يُحدق بهم. لقد قدمت أمهات الشهداء أسمى معاني التضحية والصبر والعطاء فداءً للوطن وقدمت نموذجا مشرفا لتنشئة أجيال تخلد على الدوام قيم التفاني والعطاء والفداء لأجل الوطن الغالي”.

دينا عمر/ خاتون النويس


شاهد أيضاً