الموسم الرابع من مهرجان قرية المطاعم برأس الخيمة يسعى لإحياء الثقافة الترفيهية للإمارة

الموسم-الرابع-من-مهرجان-قرية-المطاعم-برأس-الخيمة-يسعى-لإحياء-الثقافة-الترفيهية-للإمارة

الإثنين، ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢ – ٩:١٨ م


رأس الخيمة في 28 نوفمبر / وام / بالتزامـن مـع احتفـالات دولـة الإمـارات العربية المتحدة بعيد الاتحاد، يستضيف “منار مول” في رأس الخيمة – خلال شهر ديسمبر المقبل الموسم الرابع من مهرجان قرية المطاعم وذلك بالتعاون مع مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب.

ويعود المهرجان، الذي أطلقته مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب بهدف دعم المشاريع المحلية الواعدة، هذا العام لإحياء الثقافة الترفيهية للإمارة، وإتاحة الفرصة أمام السكان المحليين الشباب لعرض مفاهيمهم الخاصة في عالم المأكولات على آلاف الزوار الذين يحرصون سنوياً على حضور هذه الفعالية المميزة التي تقام على مدار شهر كامل.

وسيشهد المهرجان خلال الأول من ديسمبر المقبل حتى 31 منه مشاركة أكثر من 40 مشروعاً وطنياً للأغذية والمشروبات مقدماً من عدة شركات صغيرة ومتوسطة مثل “تشين كافيه”، و”ون ويش”، و”فريج إشحفان”، و”سكة الطيبين”، و”ليتس جريل”، و”شغف كافيه”، وغيرها.

وقال سعادة يوسف محمد اسماعيل. رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب ان مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب تؤمن بأهمية التعاون مع الشركاء الذين يقاسموننا رؤية تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع المحلية الواعدة من خلال منصات تمكنهم من تعزيز قدراتهم التنافسية، وتم تنظيم مهرجان قرية المطاعم لهذه الغاية تحديداً. فيما أعرب لي أنتوني نورثمور، نائب الرئيس للتأجير والتجزئة في ‘منار مول‘ عن شكره لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب على حسن تعاونها في تنظيم هذا الحدث المميز.

عوض مختار/ عبدالوهاب النعيمى/ اسلامه الحسين


شاهد أيضاً