انطلاق معرض طائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة 2022 خلال 6 ديسمبر المقبل

انطلاق-معرض-طائرات-رجال-الأعمال-والطائرات-الخاصة 2022 خلال-6-ديسمبر-المقبل

الإثنين، ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢ – ٩:٤٦ م


دبي في 28 نوفمبر /وام/ تنطلق فعاليات معرض طائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة 2022 في موقع معرض دبي للطيران وعلى أرض مطار آل مكتوم الدولي في الفترة من 6 حتى 8 ديسمبر المقبل برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات .

وكشف كل من علي أحمد النقبي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاتحاد طيران رجال الأعمال والطيران الخاص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا “ميبا” وتيم هاوز المدير الإداري لشركة تارسوس الشرق الأوسط اليوم خلال جلسة إحاطة إعلامية “عن بعد” عن إضافة مجموعة من المزايا الجديدة إلى دورة عام 2022 من معرض طائرات رجال الأعمال والطائرات الخاصة.

وقال علي أحمد النقبي : ” نتطلع لاستضافة هذه الدورة من معرض ميبا حيث يفصلنا أسبوع واحد عن الاجتماع مع ممثلين عن أبرز الجهات الفاعلة في القطاع لوضع خارطة طريق قطاع طيران رجال الأعمال في المستقبل ويشهد القطاع ازدهارا كبيرا في أبرز الأسواق العالمية بما فيها منطقة الشرق الأوسط ونلتزم بدعم هذا النمو والارتقاء بالقطاع نحو آفاق جديدة”.

ودعا الحضور إلى تحميل تطبيق ميبا شو كونكت المدعوم بالذكاء الاصطناعي والذي يساعدهم على تسهيل التواصل التجاري بين الجهات العارضة والزوار وتنظيم اللقاءات مسبقا بما ينسجم مع مساعينا لتعزيز التواصل والارتقاء بالقطاع إلى آفاق جديدة.

من جانبه قال تيم هاوز : “نحرص دوما على الارتقاء بمعرض ميبا ودفع عجلة النمو والابتكار في القطاع ..معربا عن ترحيبه بالشركات والجهات العارضة في هذه الدورة “.

عوض مختار/ منيرة السميطي / اسلامه الحسين


شاهد أيضاً