مؤسسة دبي للمرأة تحتفل بعيد الاتحاد الـ 51

مؤسسة-دبي-للمرأة-تحتفل-بعيد-الاتحاد-الـ-51

الإثنين، ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢ – ٩:٥٣ م


دبي في 28 نوفمبر /وام/احتفلت مؤسسة دبي للمرأة أمس الإثنين بعيد الاتحاد الـ51 لدولة الإمارات العربية المتحدة بتنظيم عدد من الفعاليات التراثية والشعبية بحضور سعادة شمسة صالح المدير التنفيذي للمؤسسة وجميع الموظفين والموظفات وعضوات وزائرات نادي دبي للسيدات من مختلف الجنسيات والأعمار.

وتضمنت الفعاليات عروضاً موسيقية وعسكرية من شرطة دبي وعروض العيالة التراثية والعديد من الأنشطة الأخرى التي جمعت الموظفين وسط أجواء وطنية وتراثية حافلة.

وتوجهت سعادة شمسة صالح عضو مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة بالتهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة ولسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” …مشيدة بدعم سموها الدائم ورعايتها للمرأة.

كما توجهت سعادة شمسة صالح بالتهنئة والتبريكات لحرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة بهذه المناسبة الوطنية الغالية مثمنةً المبادرات النوعية لسموها لدعم المرأة في مختلف المجالات.

وقالت المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمرأة “إننا في هذه المناسبة نحتفي بتجربة رائدة ومتفردة وضع أسس نجاحها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” وأصبحت منهجا مضيئا لمسيرة أمة وعنوانا للتنمية والتقدم والإنجاز في شتى المجالات ومختلف الميادين مضيفةً أن كل يوم وطني يمر على دولة الإمارات تكتب من خلاله قصة إنجاز جديدة يسطرها قادتها وشعبها بسعيهم الدائم نحو المقدمة وإلى أعلى المراتب مؤكدةً أن الإنجازات العديدة التي حققتها دولة الإمارات في مجال دعم المرأة تعد مثالا حيا على أن القيادة أفعال وليست مجرد أقوال”.

وأضافت أن مؤسسة دبي للمرأة بقيادة سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم تجدد التزامها الوطني بالدعم المتواصل للمسيرة المهنية للمرأة الإماراتية وبدورها الرئيسي في تأهيلها بأدوات القيادة والتميز كما تفخر في الوقت ذاته بمسيرة تمكين المرأة في دولة الإمارات والتي تعد اليوم مثالا عالميا وإقليميا يحتذى به ..مشيدة بجهود وعطاء المرأة الإماراتية التي أثبتت دائماً أنها على قدر المسؤولية في أداء دورها بمسيرة التنمية.

وأعربت سعادة شمسة صالح عن شكرها لجهود موظفي المؤسسة وإخلاصهم في العمل والمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية وتوجهات الدولة بصفة عامة ودورهم في تنفيذ مبادرات المؤسسة الداعمة للمرأة بصفة خاصة متمنية النجاح والتقدم الدائم لهم.

اسلامه الحسين/ منيرة السميطي


شاهد أيضاً