رابطة المحترفين تعتمد موعد مباريات ربع نهائي ‘كأس مصرف أبوظبي الإسلامي’ ديسمبر المقبل

رابطة-المحترفين-تعتمد-موعد-مباريات-ربع-نهائي-‘كأس-مصرف-أبوظبي-الإسلامي’-ديسمبر-المقبل

الإثنين، ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢ – ٧:٠٤ م


أبوظبي في 28 نوفمبر/ وام/ اعتمدت رابطة المحترفين الإماراتية موعد مباريات الدور ربع النهائي، لـ”كأس مصرف أبوظبي الإسلامي”، حيث تقام جولة الذهاب يومي الأحد والاثنين 11 و12 ديسمبر المقبل، فيما تقام جولة الإياب يومي 15 و16 ديسمبر.

وتنطلق جولة ذهاب الدور ربع النهائي مساء الأحد 11 ديسمبر، حيث يلتقي الظفرة والنصر في الساعة 16:45 بتوقيت الإمارات على ستاد حمدان بن زايد، ويستضيف شباب الأهلي نظيره الجزيرة في الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات على ستاد راشد بدبي.

وتستكمل مرحلة الذهاب، مساء الاثنين 12 ديسمبر، بمباراتي الشارقة وخورفكان في الساعة 16:45 بتوقيت الإمارات على ملعب الأول، ويلتقي في ختام المرحلة العين والوحدة في الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات على ستاد هزاع بن زايد.

ويحسم التأهل للدور نصف النهائي في “كأس مصرف أبوظبي الإسلامي”، في جولة إياب الدور ربع النهائي والتي تنطلق مساء الخميس 15 ديسمبر، بمباراتي النصر والظفرة في الساعة 16:45 بتوقيت الإمارات على ستاد آل مكتوم، والجزيرة وشباب الأهلي في الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات على ستاد محمد بن زايد، فيما يلعب مساء الجمعة 16 ديسمبر خورفكان والشارقة في الساعة 16:45 بتوقيت الإمارات على ستاد صقر بن محمد القاسمي، والوحدة والعين في الساعة 19:30 بتوقيت الإمارات على ستاد آل نهيان.

عماد العلي/ أحمد مصطفى


شاهد أيضاً