مدرب السنغال يحفز لاعبيه بإنجاز المغرب قبل مواجهة الإكوادور المصيرية

مدرب-السنغال-يحفز-لاعبيه-بإنجاز-المغرب-قبل-مواجهة-الإكوادور-المصيرية

الإثنين، ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢ – ٧:٠٦ م


الدوحة في 28 نوفمبر /وام/ حرص أليو سيسيه المدير الفني للمنتخب السنغالي لكرة القدم على تقديم التهنئة للمنتخب المغربي على الفوز الثمين الذي حققه على نظيره البلجيكي 2 / صفر مؤكدا أن هذا الفوز قد يشكل مصدر إلهامل فريقه في مواجهة الإكوادور غدا الثلاثاء في كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخبا السنغال و الإكوادور غدا في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة، وهي مواجهة حاسمة على إحدى بطاقتي التأهل من هذه المجموعة إلى الدور الثاني.

وقال سيسيه في مؤتمر صحفي لفريقه اليوم :رأينا ما قدمه المغرب ، حقق انتصارا جميلا في مواجهة بلجيكا ، وهذا بالطبع يمكن أن يشكل مصدر إلهام بالنسبة لنا… أود أن أهنئ المنتخب المغربي وجميع لاعبيه على ما حققوه.

وأوضح :لا نريد أن نجهد أنفسنا كثيرا في التفكير قبل مباراة الغد، علينا أن نحقق الفوز إذا أردنا أن نواصل رحلتنا في هذه المغامرة، نحن على أتم استعداد ونتمنى أن نكون قادرين على تحقيق الفوز غدا… نتعامل مع الضغوط، وأحيانا ما تكون مفيدة، نعمل ونجتهد في كل يوم، وأحرص على التواصل مع اللاعبين إلى جانب التدريبات.

وأضاف :هدفنا هو تحقيق الفوز، وندرك أننا إذا خسرنا، سنعود مبكرا إلى وطننا، لكن لا أريد أن ننشغل بالتفكير في ذلك… فمباراة الغد لن تكون سهلة ولكننا أيضا فريق قوي.. طالما لعبنا مباريات كبيرة تحمل الكثير من الضغوط، وغدا سنخوض واحدة من هذه المباريات التي اعتدنا عليها وسنحاول تقديم أفضل أداء ممكن.

وأشار :كرة القدم ليست حربا، ولن يموت أحد في هذه المعركة، لكنها مباراة حاسمة، هذه حقيقة، إنها مباراة مهمة لهذا الجيل الحاضر في مونديال 2022، نحن بشكل عام نقدم أداء رائعا وتقضي خطتنا بأن نواصل المسيرة في هذه الرحلة.

عماد العلي/ أحمد زهران


شاهد أيضاً