انطلاق النسخة الـ 14 من مهرجان منطاد الإمارات في خورفكان

انطلاق-النسخة-الـ-14-من-مهرجان-منطاد-الإمارات-في-خورفكان

الإثنين، ٢٨ نوفمبر ٢٠٢٢ – ١٢:٢١ م


خورفكان في 28 نوفمبر/ وام/ انطلق مهرجان منطاد الإمارات 2022 برعاية وحضور الشيخ سعيد بن صقر القاسمي نائب رئيس مكتب سمو الحاكم في مدينة خورفكان ليجوب عددا من المناطق الشرقية احتفالا بعيد الاتحاد الـ 51 انطلاقا من مدينة خورفكان.

ويحرص “منطاد الإمارات” على نشر روح الانتماء والولاء للقيادة الرشيدة التي تجعل شباب الدولة وجل مواطنيها محور اهتماماتها والركيزة الأساس في كل الخطط المستقبل.

وأكد سعادة الدكتور أحمد سالم آل سودين رئيس جولة منطاد حاكم الشارقة في الوطن العربي ودول الاتحاد الأوروبي أن المهرجان تضمن إطلاق منطاد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في حلته الجديدة والتي تم تجهيزه للمشاركة العالمية القادمة خلال العام 2023 والتي ستنطلق في كل من ألمانيا والنمسا خلال شهر يناير القادم بقيادة الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات بجانب إطلاق أولى مهرجانات منطاد ضمير الاتحاد العربي والذي سينطلق في عدد من الدول العربية خلال جولات منطاد جامعة الدول العربية وبمشاركة دولية واسعة .. موجها الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة على دعمه الكبير لشباب الإمارات كافة ومنطاد ضمير الاتحاد في جولاته إقليميا ودوليا ومهرجان الإمارات الذي دشن نسخته الرابعة عشر في المنطقة الشرقية .

من جهته أعرب الكابتن طيار جيزي يورك رئيس الوفد الأوروبي المشارك عن اعتزازه بالمشاركة في المهرجان الذي تبرز من خلاله دولة الإمارات مجددا وإمارة الشارقة بشكل خاص كملتقى ثقافي وعائلي يحرص على خلق مناخ يتعايش فيه الجميع على أرض واحدة محتفلا بتخليد إنجاز القادة المؤسسين في ذكرى عيد الاتحاد.

وتضمنت النسخة الـ 14 من مهرجان الإمارات الدولي للمناطيد عدة فعاليات ولوحات فنية لزهور المستقبل من أطفال مدينة خورفكان ومدينة كلباء وعدد من اللوحات الفنية ومشاركات عدد من الفنانين المحليين والخليجين.

– مل –

دينا عمر


شاهد أيضاً