حاكم أم القيوين يستقبل قنصل عام الولايات المتحدة الأمريكية

حاكم-أم-القيوين-يستقبل-قنصل-عام-الولايات-المتحدة-الأمريكية

الأربعاء، ٢٠ يوليو ٢٠٢٢ – ١٢:٣٥ م


أم القيوين في 20 يوليو / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بمكتبه في الديوان الأميري اليوم سعادة ميجان جريجونيس القنصل العام للولايات المتحدة الأمريكية في دبي ، التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة تسلمها مهام عملها لدى الدولة.

ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالقنصل العام للولايات المتحدة الامريكية ، متمنيا لها التوفيق والنجاح في أداء مهام عملها بما يسهم في تعزيز علاقات الصداقة بين دولة الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية في مختلف الميادين.

من جانبها ، أشادت سعادة ميجان جريجونيس القنصل العام الأمريكي في دبي بعمق العلاقات الثنائية بين دولة اللإمارات والولايات المتحدة الأمريكية وبما تشهده الإمارات عامة وأم القيوين خاصة من نهضة حضارية شاملة في كافة الميادين.

حضر اللقاء .. الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري في أم القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة الرقابة المالية في أم القيوين والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والآثار في أم القيوين وسعادة راشد محمد أحمد مدير التشريفات في الديوان الأميري في أم القيوين.

وام/محمد إسماعيل/دينا عمر


شاهد أيضاً